اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

بالفيديو عمرو دياب يصفع أحد المعجبين على وجهه

الصفحة الرئيسية

بالفيديو عمرو دياب يصفع أحد المعجبين على وجهه





كتب : محمد أبو سيف



في ليلة أسطورية وحفل زفاف في أحد أشهر الفنادق بمنطقة التجمع و بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والإعلاميين

 و الفنانين والمشاهير ، عمرو دياب يثير غضب محبيه على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن قام الهضبة بصفع أحد المدعوين بالقلم بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.







وكان الفنان عمرو دياب قد أحيا حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال المعروف منصور عامر ، وفي حضور الفنانة أصالة نصري و شيرين عبدالوهاب و منى زكي و نيلي كريم و تامر مرسي و الفنانة شيرين رضا زوجة الهضبة السابقة و الفنان أحمد عز و محمد رمضان و أمير كرارة و الفنان أحمد حلمي و يسرا و الفنان أحمد سعد وهنا الزاهد و المخرج محمد سامي و مي عمر و الفنانة ليلى علوي وغيرهم من الفنانين والمشاهير





و مع ظهور الهضبة على المكان المخصص له للغناء ألتف حوله العديد من المعجبين لالتقاط الصور التذكارية معه ، ولكن فجأة أحد المعجبين وجد نفسه مصفوع بالقلم على وجه من الهضبة ، ثمن حبه للفنان وثمن أنه يريد التقاط صورة سيلفي مع الهضبة بأي منطق ، وكيف يحدث من فنان كبير له شعبية مهولة ليست في مصر فقط بل على مستوى الوطن العربي والعالم كله. 



استياء كبير مما حدث من الهضبة جعلته تريند مواقع التواصل الإجتماعي ولكن هذه المرة ليست ككل مرة ، لأنها افقدت الهضبة عدد كبير من محبيه.



ورغم الإنتقادات التي نالت بالهضبة 

 إلا أنه من الجدير بالذكر أن المعجب أيضاً أخطأ عندما قام بجذب الفنان من الجاكيت بطريقة مستفزة ، جعلته يخرج عن شعوره بهذه الحركة العفوية التي جاءت كرد فعل قاسي من الهضبة.


google-playkhamsatmostaqltradent