اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

جمعية جراحة العظام السورية تشيد بالجهود العلمية لجامعة الأزهر

الصفحة الرئيسية

 جمعية جراحة العظام السورية تشيد بالجهود العلمية لجامعة الأزهر  





طاهر فتحي 


انطلاقًا من عالمية رسالة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة  الإمام الأكبر 

الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف و الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، و الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة أشادت جمعية العظام السورية بالجهود العلمية لأساتذة جراحة العظام بكليات الطب بالقاهرة وأسيوط المشاركين في فعاليات مؤتمرها الذي عقد في جامعة دمشق بالجمهورية العربية السورية

وذلك خلال فعاليات المؤتمر الدولي لجمعية جراحة العظام السورية الذي تنظمه جامعة دمشق على مدار ثلاثة أيام بمشاركة أساتذة جراحات العظام من مختلف دول العالم.



 شارك في المؤتمر الدكتور ياسر البطراوي أستاذ جراحة العظام بكلية طب البنات بالقاهرة، والدكتور ابراهيم أبو عميرة رئيس قسم جراحة العظام بكلية طب بنين بأسيوط.





الجدير بالذكر أن أمانة المؤتمر تقدمت  بالشكر والتقدير لجامعة الأزهر؛ لجهودها المخلصة وعطاء أبنائها الدائم والمستمر في جميع المجالات العلمية، ولا سيما مجال جراحة العظام.



حيث أشادت بجهود الدكتور ياسر البطراوي العلمية؛  كأول من أدخل طريقة بونزيتي في سوريا عام 2008م، كما أشادت الرابطة السورية لجراحة العظام بورشة العمل التي قام عليها الدكتور ياسر حيث كانت الأفضل على مدار أيام المؤتمر من الناحيتين: العلمية، والعملية. 




وثمنت جمعية العظام السورية الجهود العلمية الكبيرة التي يقوم عليها الدكتور إبراهيم أبو عميرة، رئيس قسم جراحة العظام بكلية طب بنين أسيوط، وتعاونه الدائم والمستمر في سبيل النهوض والارتقاء بالبحث العلمي.

google-playkhamsatmostaqltradent