اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

هدفنا دوري أبطال إفريقيا .. مالك توت عنخ آمون بعد التتويج

هدفنا دوري أبطال إفريقيا .. مالك توت عنخ آمون بعد التتويج 





كتب - سلامة سعيد 


صرح وزير النقل الأسبق ورئيس مجموعة منصور المالكة لمجموعة رايت تو دريم العالمية، محمد منصور، عن فخره وسعادته بإنجاز فتيات فريق توت للسيدات، التابع للمجموعة بعد فوزهن بثنائية دوري وكأس مصر لكرة القدم موسم ٢٠٢٤ بعد تغلبهن على وادي دجلة في نهائي كأس مصر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.



وأشاد منصور بالفريق بأكمله، مشيرًا إلى الجهود المبذولة من قبل الإدارة المصرية والطاقم التدريبي والطبي وجميع العاملين في النادي وفرع الأكاديمية المصرية، التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي للنادي.



وختم  محمد منصور قائلاً

 "أشعر بالفخر لأننا نحقق تقدمًا في خطواتنا الأولى بنجاح، ولا يزال أمامنا الكثير لنحققه، وهدفنا التالي هو الفوز بدوري أبطال أفريقيا، لدينا خطة عمل واضحة وأنا سعيد بقدرة فريق العمل على تحقيقها".



والجدير بالذكر أن تتويج توت جاء بعد فوزه في 29 من أصل 30 مباراة واحتلاله لصدارة الدوري بـ 88 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه وادي دجلة، الحائز على لقب النسخة الماضية وصاحب الرقم القياسي في الفوز بالدوري المصري الممتاز 12 مرة. كما حصدت ساندرين نيونكورو لقب هداف الدوري برصيد 66 هدفًا من إجمالي 193 هدفًا للفريق في الموسم الحالي من الدوري المصري.



تأسس نادي توت قبل خمس سنوات قبل أن تستحوذ عليه مجموعة رايت تو دريم في عام 2021، وتمكن من تحقيق لقب كأس مصر في العام الماضي، بالإضافة إلى فوزه بالدوري وكأس مصر في العام الحالي، ومسؤول عن النادي مجموعة من الكوادر الشابة الماهرة، ويعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا من بين أهدافه الرئيسية إلى جانب تقديم مواهب جديدة لكرة القدم المصرية.



رايت تو دريم هو مجتمع كرة قدم عالمي يضم أكاديميات وأندية وشركاء عالميين يتمتعون بفلسفة ونهج فريدين لاكتشاف المواهب ورعايتها. 



تمتلك رايت تو دريم أندية محترفة وأكاديميات ومؤسسات تعليمية تنمو بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وتوفر مسارًا للأطفال الموجودين في الأكاديمية.



أبرز النتائج في مشوار الفريق خلال العام الحالي هي:


- فاز الفريق في الدوري المصري على فريق بيراميدز بنتيجة 8-0


- حقق الفوز على فريق زد بنتيجة 5-0


- تغلب الفريق على وادي دجلة بنتيجة

 1-0


- في كأس مصر، فاز الفريق على وادي دجلة بنتيجة 4-2


- وأيضًا حقق الفوز على فريق زد بنتيجة 6-1

google-playkhamsatmostaqltradent