اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الأهلي والزمالك في النهائي الافريقي في القاهرة

 الأهلي والزمالك في النهائي الافريقي في القاهرة 






كتب - محمود الشناوي


يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي نهائي بطولتى (الكاف )الاتحاد الافريقي لكرة القدم لاول نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلى المصرى والترجى التونسي في مباراة الإياب يوم 25 مايو و نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك المصري و نهضة بركان المغربي مباراة الإياب يوم 19 مايو مرة خلال اسبوع الرابع من شهر مايو .





تقام مبارتي النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا و بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لاول مرة على ملعب وأحد في بلد واحد بعد تأهل قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك إلى الدور النهائي للبطولتين .





تأهل فريق الأهلى المصرى إلى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب في القاهرة والتعادل السلبي في مباراة الذهاب في الكونغو 0/0 ليواجه الترجى التونسي في النهائي بعد إقصاء صن دوانز الجنوب افريقي بعد الفوز عليه ذهاباً و إيابا بنفس النتيجة 0/1 ومجموعة المباراتين 0/2.





يلتقى الأهلى و الترجي يوم 18 مايو في مباراة الذهاب في ملعب راديس بتونس

 و مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 من نفس الشهر على ملعب ستاد القاهرة الدولي.





تأهل فريق الزمالك المصري إلى النهائى بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق دريمز الغانى في مباراة الإياب في غانا بعد التعادل السلبي في القاهرة وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية ويحلم بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه أمام نهضة بركان المغربي بعد وصوله إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الإياب في المغرب وقد انسحب الفريق المغربي في مباراة الذهاب في الجزائر واحتسب الاتحاد الافريقي نتيجة المباراة لصالح نهضة بركان المغربي 0/3 .





تقام مباراة الذهاب بين الزمالك المصري

 ونهضة بركان المغربي يوم 12 مايو في ملعب مركب محمد الخامس بالرباط وتقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

google-playkhamsatmostaqltradent