اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الزمالك يصعد إلى نهائي الكونفيدرالية بالفوز على دريمز الغاني

الزمالك يصعد إلى نهائي الكونفيدرالية بالفوز على دريمز الغاني 





كتب - محمود الشناوي


قاد البرتغالي جوميز فريق الزمالك بالفوز على فريق دريمز الغانى بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب في غانا بعد التعادل في القاهرة سلبياً وفي انتظار الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري و نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخ الزمالك.



اهداف المبارة 

تقدم المدافع التونسي حمزة المثلوثي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 12 من بداية المباراة واضاف سامسون اكينيولا الهدف الثاني في الدقيقة 27 وقدم فريق الزمالك شوط أول قوى استحواذ وتقدم بهدفين واضاف مصطفى شلبى الهدف الثالث من تمريرة سيف الدين الجزيري في الدقيقة 59 لينهى المباراة بثلاثية نظيفة ويقصى فريق دريمز الغانى وسط ملعب وجماهيره في واحدة من مفاجآت البطولة.





صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، الذي أقيم على ستاد بابا يارا في كوماسي، عقب الفوز بمجموع المباراتين بثلاثية نظيفة، بعدما تعادلا سلبيا في ستاد القاهرة.



وينتظر الزمالك الفريق الفائز من نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري بعدما حسمت نتيجة الذهاب بالجزائر بفوز الفريق المغربي بثلاثية نظيفة، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب أحداث المباراة في الجزائر.



موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بإقامة مباراة الذهاب خارج الديار يوم 12 مايو المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب في ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر نفسه.





بدأ جوميز المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي حسام عبد المجيد – عمر جابر

خط الوسط : نبيل عماد دونجا 

 زياد كمال – مصطفى شلبي 

 أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : سيف الجزيري 

 سامسون أكينيولا.



وتواجد على مقاعد البدلاء كل من :

عبد الرحمن نفاد  وياسر حمد

 ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة

 وأحمد حمدي ومحمد عاطف 

وترافيس موتيابا وسيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي.


تغييرات الزمالك :

أجرى جوميز 5 تغييرات للحفاظ على النتيجة وتنشيط الفريق في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول خروج زياد كمال ونزول النشط محمد شحاته وفي الدقيقة 59 خروج سامسون اكينيولا  ونزول احمد حمدي  وفي الدقيقة 74 أجرى تغييرين خروج مصطفى شلبي و سيف الدين الجزيري ونزول. سيد نيمار و ناصر منسي في الدقيقة 80 أجرى اخر تغيير بخروج احمد فتوح ونزول مصطفى الزناري.

google-playkhamsatmostaqltradent