اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فوز مدرسة فيشا الكبرى بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة

 فوز مدرسة فيشا الكبرى بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة 





طاهر فتحي


خلال الجولة الأولى من تصفيات مسابقة أوائل الطلبة التي يتبناها حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف لخلق روح التنافس بين الطلاب والطالبات وغرس قيم المواطنة فازت مدرسة فيشا الكبرى تعليم اساسي بقيادة الأستاذة نادية عبد الرؤوف شعلان مديرة المدرسة والأستاذ محمد كامل القاضي وكيل المرحلة الإعدادية اليوم بالمركز الأول على مستوى الوحدة المحلية.



 حيث يتم تصعيد الفائز للتنافس على مستوى الإدارة التعليمية ثم التنافس على مستوى الجمهورية.



هذا وقد استطاعت مدرسة فيشا الكبرى بقيادتها ومعلميها ودور أبنائها وبناتها تحت رعاية الأستاذة نجلاء جعفر الاخصائي الاجتماعي والأستاذة نجاح علام الاخصائي النفسي من حصد المركز الأول في المنافسة بنسبة ٩٨٪ بفارق كبير عن منافسيها.





من جانبها تقدمت مديرة المدرسة بخالص التهاني والتبريكات للطالبات المتفوقات والتقطت معهن الصور التذكارية متمنية لهم التوفيق والسداد في باقى مراحل المسابقة.



وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة أوائل الطلبة التي يتبناها حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف بقيادة المستشار أحمد قاسم  امين حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف والتى يتم الإشراف عليها نخبة من السادة موجهى المواد التعليمية المختلفة تأتي من خلال الدور المحوري والمجتمعي الذي يقوم به الحزب في محاولة لإسعاد أبنائنا الطلاب والطالبات وغرس القيم الحميدة. 

google-playkhamsatmostaqltradent