اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

متى سيتم تكريم أسم هاني البحيري؟

 متى سيتم تكريم أسم هاني البحيري؟





كتب - أشرف سركيس 


متى يتم تكريم ملك الشياكة والاناقة المبدع العبقرب أبن مصر مصمم الازياء العالمي

 هاني البحيري

 ملك السجادة الحمراء في كافة المهرجانات.





والذب أصبح اسمه  يضاهي أكبر الأسماء العالمية في عالم الموضة والازياء  فهو أحد صناع القوة الناعمة التي تؤثر على الإنتاج وترفع من القوة الاقتصادية وتزيد من فاعلية ومكانه مصر السياسية على خريطة العالم.





فهو لا يقل شهرة أو مكانة عن البروفسير مجدي يعقوب أو لاعبنا الفذ العالمي محمد صلاح 

فتصميماته المتجددة والتي تعتمد على الابهار  واهتمامه بادق التفاصيل جعلته الاختيار الأول لعديد من الفنانات والمشاهير في المجتمع سواء كان ذلك في مصر أو خارجها وقد نالت عروض الأزياء التي يقدمها جدلا واسعاً  نظرأ لفلسفته الخاصة  وعبقرية تصميمها حيث تنال اعجاب كل من يراها وتفضل معظم النجمات والمشاهير ونجوم المجتمع  أقتناء فساتين المناسبات المختلفة من تصميمه.





وقد  تم دعوته مؤخرا ليمثل الصناعة المصرية في معرض الموضة العالمي اورينتال فاشون في عاصمة السحر والجمال باريس وقام بعرض مجموعة منتقاة من فساتين السهرة والزفاف وكذلك مجموعة آخرى من الفساتين لمختلف المناسبات والتي تميزت بالافكار الجديده والالوان الرائعة التي اذهلت الحضور وخاصة الفساتين المستوحاه من تاريخنا وحضارتنا الفرعونية .





وكذلك تم دعوته قبلها باسابيع  من مجموعة البريكس العالمية للمشاركة في اسبوع الموضة العالمى بموسكو وتمثيل الصناعه المصرية  فى منافسه مع عارضين ومصممين ازياء من  65 دولة مشاركة من أنحاء العالم وقد ابدع ابن مصر في تقديم   واظهار الصناعة الوطنية بصورة مشرفة.




  

وقد فاز هاني البحيري بالعديد من الجوائز الدولية  والعديد من الاقاب في مجال الأزياء والموضه منها  لقب أفضل مصمم ازياء في  مصر والوطن العالم العربي   وحصل على جائزة الدولة في أسبوع الموضة في روما ولقب أفضل مصمم ازياء في مهرجان السينما في القاهرة .





اتمنى من كل قلبى واناشد المسئولين تكريم أسم وعلامة بكل فخر صنع فى مصر فى أسم وشخص المصمم المصري هاني البحيري

فهل هذا بكثير ؟

google-playkhamsatmostaqltradent