اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

زيارة تاريخية من مجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك

 زيارة تاريخية من مجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك 





كتب - عمرو فتحي 


زيارة تاريخية من مجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك ليس فقط لأن الأسطورة محمود الخطيب سيترأس وفد الأهلي لتلبية دعوة الكابتن حسين لبيب 

رئيس نادي الزمالك .


تاريخية لأن سبحان الله العظيم توقيتها فيه حكمة ربانية، فيه إنتصار أبدي للخير و الأخلاق .


تاريخية لأنها تأتي فقط بعد يوم واحد من قرار مجلس إدارة الزمالك التاريخي للأمانة بإسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق

 الذي طالما سب وشتم الأسطورة محمود الخطيب ومجلس إدارته وإتهمهم في ذممهم بل ووصلت الإساءات ذروتها فطالت أفراد أسرة الأسطورة المحترم محمود الخطيب .



تاريخية لأنه بدخل الكابتن الخطيب نفس ذات المكان الذي منه تم التطاول والإساءة إليه وللأهلي وللكثيرين ممن إختلفوا فقط مع المستشار مرتضى منصور .



يدخله وهو رافعا رأسه ماشيا على طرقات مفروشة بالورود ويتم  إستقباله إستقبال الأعزاء المكرمين بعد أن دحر منابع التطاول والإساءة ، ليس بالرد والمماثلة فى رد الأفعال السيئة بمثلها ولكن بالصمت والترفع عن النزول لهذه المناطق الدنيا التي لا تليق بالمحترمين وأصحاب الأخلاق والقامات الرفيعة وسلك الطرق القانونية والحفاظ على حقه وحق أسرته وناديه الذي تربى فيه .



الخطيب إنتصر وفي إنتصاره نصرة للحق ،نصرة للخير ،نصرة للأخلاق الحميدة ،نصرة للمظلوم 

( القوي ) فليس بالضرورة أن يكون من ظلمك وأتهمك أقوى منك وليست القوة بالصوت والحنجرة العالية ولكن القوة أن تنتصر دون النزول والتنازل عن مبادئك وأخلاقك ، دون أن تهتز صورتك فى أعين محبيك وجمهورك الكبير الذي أحبك وصنع شعبيتك على مدار عقود من السنين من لاعب موهوب في قطاع ناشئين الاهلي إلي أن أصبحت رئيسا له .



دمت أسطورة ،دمت محترم بأخلاقك العالية 

دام الأهلى ورؤسائه شامخين بأخلاقهم ومبادئهم التي هي من شموخ وكبرياء النادي الأهلي الكبير ا قبل أي انتصار رياضي فالأهلى قلعة الوطنية والأخلاق قبل أن يكون بيت البطولات والانجازات.

google-playkhamsatmostaqltradent