اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أحمد منصور عثمان نماذج شبابية مصرية مشرفة

أحمد منصور عثمان نماذج شبابية مصرية مشرفة 




طاهر فتحي 


يعد طلاب كلية الالسن دائما في عيون الصحافة والإعلام رمزا للتفوق والإبداع لما يبذله العديد منهم من جهد واجتهاد فدائماً تبقى مصر عزيزة شامخة بشبابها الصاعد فهم مستقبل وطن ومهد لبناء الأمم .


ومن نماذج شباب مصر الواعد أحمد منصور عثمان الذي يتطلع إلى مستقبل مشرق حيث أستطاع من خلال الجد والاجتهاد والتمسك بحلمه أن يحقق عدة خطوات و إنجازات  مقارنة بصغر سنة. 



حيث حصل أحمد منصور علي مجموع ٩٦،٥ في الثانوية العامة الشعبة الأدبية وكان له ترتيب في مدرسته وتم تكريمه من نقابة المعلمين بمحافظة الشرقية. 



 أستطاع منذ ألتحاقه بكلية الألسن وتخصصه بقسم اللغة  الفرنسية القيام بعدة نجاحات وخطوات وأتجه بعدها إلى موهبته منذ الصغر في العمل الصحفي وكتابة مقالات صحفية وذلك من خلال ربطه بين مقالات وتراجم و من خلال نقل الأحداث الخاصة بدولة فرنسا والتعاون الفرنسي المصري. فأصبح مترجم صحفي لدي شبكة أخبار العربية وصوت الشعب المصري والدليل نيوز وكاتب أيضا ومترجم صحفي لدي جريدة الراصد 24 ومحرر صحفي وكاتب لدي وكالة أنباء أسيا الدولية وأيضا محرر صحفي لدي جريدة قلب الحدث الأن. 



كان احمد منصور قد ظهرت موهبته واكتشافه وشغفه للعمل الصحفي والإذاعي بجانب مهنة الترجمة واللغات  بالرغم من صغر سنه. فحل ضيفا على( تلفزيون القنال) قناة مصر الرابعة برنامج القنال اليوم مع الدكتور الإعلامي عمرو فوزي متحدثا عن الترجمة ومكانتها ودورها في بناء الحضارات

 و الثقافات والفكر و قد أظهر هذا اللقاء موهبته وتفوقه وحسه الإعلامي و شغفه باللغات إلى جانب كتاباته الصحفية و الإبداعية. 


 وأيضا ضيفا ببرنامج شباب على الهواء مباشرة لدي إذاعة قناة بمحافظة إسماعيلية (إعلامية/أمل عمر) متحدثا عن كلية الألسن ومقررات خاصه بها ولغات بشكل عام. 


وإضافة إلى ذلك تم تكريمه من مجموعة ترجمان العرب الدولية من ضمن أفضل ١٠٠ شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي. 


 نتمنى له ولشباب مصر كامل التوفيق والنجاح والسداد في السنوات القادمة فدائما شباب مصر الواعد في المقدمة .ودائما مصر بشبابها في مقدمة الأمم.

google-playkhamsatmostaqltradent