اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

المنتدى الدولي للعلاقات العامة في نسختة الأولى

 المنتدى الدولي للعلاقات العامة فب نسختة الأولى






المنتدى الدولي للعلاقات العامة فب نسختة الأولى


             كتبت - جاكلين ادوارد 


يستعد المستشار الإعلامي المصري  محمد عطفي لإنطلاق 

"المنتدى الدولي للعلاقات العامة" 

على مستوى مصر والوطن العربي لينطلق  من أرض مصر في بقاعة المؤتمرات الكبرى بالقاهرة بحضور  كبار قيادات الدولة و الشخصيات السيادية و السياسية  والفنية والثقافية و عدد كبير من نجوم الفن   و المشاهير .



_  وتجمع المنصه شخصيات قياديه واكاديمه وفنيه وثقافيه وقطاعأ عريضا  من كبار رجال الأعمال ٠


_ منتدى يجمع كوادر كثيره من رجال وسيدات الأعمال من كافة المجالات والشركات والمصانع و الحرفيين في كافه مجالات المشغولات و الفنون التشكيلية والموهوبين من كافة الأعمار  ويعتبر هو الحدث الأكبر والفريد من نوعه و سيعطي نكهة و رونق مختلف و مميز  فى مصر والوطن العربي.



واعرب عاطفى في حديثه متمنيأ بان عام  2024 يكون عام   مميزا وانطلاقه فنية وثقافية رائعة تنمي الفكر المثمر الدسم و تجدد الأمل في الطاقة الشابه عند الشباب و البنات.






_ ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي  محمد عطفي كان قد نظم في وقت سابق مؤتمر الريادة، والتنمية المستدامة، وشارك فيه عدد كبير من كبار الشخصيات ،و قد لقى   المؤتمر نجاحاً كبيراً مبهراً  ، ومن المنتظر أن ينال الملتقى العربي للفنون والثقافة على غرار مؤتمر الريادة، والتنمية المستدامة.



ووجهه رئيس المنتدى المستشار  محمد العطفى كلمه شكر وتحيه واجبه الى سياده فخامه السيد الرئيس  عبدالفتاح السيسى وجميع القاده ومؤسسات الدوله لعينهم الساهره على البلاد وحفظ الأمن والاستقرار ولاستمرار للأمن والأمان الذى نتمتع به فى ظل رعايتهم  وقال تحيا مصر شعبا وقياده ٠ 



_المنتدى الدولى للعلاقات العامه بقياده المستشار الاعلامى 

محمد عطفى فى نسخته الأولى هو بمثابه حلقه وصل وفتح سبل تعاون جديده   بين المهتمين باداره عجله الإنتاج بين المستثمرين المصريين والعرب والأجانب بشكل عام .



_ المنتدى الدولي للعلاقات العامة تحت رعاية شركة  العطفى للإنتاج الفنى والسينمائى والتوزيع وتنظيم وإدارة المؤتمرات والمعارض والملتقيات الدولية والمحلية  ٠

google-playkhamsatmostaqltradent