اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إتفاقية شراكة جديدة لوزارة قطاع الاعمال مع شينجلى الصينية لتشغيل مصانع الدلتا للصلب

الصفحة الرئيسية

 إتفاقية شراكة جديدة لوزارة قطاع الاعمال مع شينجلى الصينية لتشغيل مصانع الدلتا للصلب



كتب: محمد سراج الدين شحاتة 

فى إطار رؤية الدولة المصرية بإشراك القطاع الخاص، فى كل مجالات النشاط الإقتصادى ووفقا، لوثيقة سياسة ملكية الدولة فى دخول القطاع الخاص كشريك فى الشركات المملوكة، للدولة والإستراتيجية التى تتبناها وزارة قطاع الاعمال العام من التحول من ملكية رأس المال، إلى الإستثمار فيه وتنفيذا لتوجهات القيادة السياسية، وقعت الشركة القابضة للصناعات المعدنية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام إتفاقية، شراكة مع شركة شينجلى الصينية المتخصصة، فى صناعة الحديد والصلب والتى تعد من أهم شركات تلك الصناعة فى الشرق الأوسط بما تملكه من العديد من مصانع الحديد والصلب بمنطقة الشرق الاوسط وجنوب آسيا. 

اشار الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الاعمال العام 

أنه فى إطار السعى، الدائم لتحسين جودة المنتج والعمل وفقا لاحدث المعايير العلمية والتكنولوجية فى صناعة الصلب قمنا بتوقيع إتفاقية شراكة، جديدة مع شركة شينجلى الصينية لصناعة الصلب تتولى من خلالها إدارة وتشغيل مصانع حديد البليت بشركة الدلتا للصلب. 

واشار سيادته إلى، أن الشركة تتولى من خلال الاتفاقية إلى زيادة معدلات التشغيل من إنتاج البليت، والوصول بالطاقة الإنتاجية إلى الطاقة القصوى من خلال إنشاء خطوط إنتاج جديدة والعمل على تحديث وتطوير، خطوط الانتاج الحالية. 



وأفاد سياداته بأن الوزارة تسعى دائما إلى تلبية إحتياجات السوق المحلية من الحديد الصلب، والزهر والتصدير إلى الأسواق الخارجية. 

وذكر الوزير محمود عصمت بأننا نسعى بالوصول بإنتاج الدلتا للصلب إلى 500 الف طن وتحقيق، العائد على الإستثمار. 

جديرا بالذكر أن شركة الدلتا للصلب تعد من الشركات الرائدة فى إنتاج الصلب والحديد الزهر ومن أقدم مصانع الحديد والتى يعود تأسيسها إلى عام 1947.

google-playkhamsatmostaqltradent