اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الرقابة التموينية بالمنوفية تضبط ١٥طن أرز وكميات من السلع المختلفة

 الرقابة التموينية بالمنوفية تضبط ١٥طن أرز وكميات من السلع المختلفة 






طاهر فتحي 



تأكيداً منهم على أن الدولة المصرية تتخذ إجراءات صارمة لمواجهة احتكار السلع الغذائية من قبل بعض التجار، وتتخذ إجراءات مكثفة للدفع بكميات كبيرة من السلع الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين من كافة السلع الأساسية بأسعار مناسبة سواء من خلال المنافذ الثابته او المتحركة أو المعارض والمجمعات الاستهلاكية.





وفي ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال للوقوف على مدى توافر كافة السلع الإستراتيجية مع إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال أي أعمال احتكار أو مغالاة في الأسعار.



شنت الرقابة التموينية بمركز ومدينة منوف برئاسة الأستاذ نــبـيـل هــدهــود وبالتعاون والتنسيق مع رئيس مباحث منوف حملة تموينية ضمن سلسلة حملاتها المتتالية أسفرت عن ضبط ١٥طن أرز مجهول المصدر و مكرونة وسمن وأعلاف وردة  .





هذا وقد تم التحفظ على المضبوطات و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإحالتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات .


 

وتجدر الإشارة إلى توافر كافة السلع الإستراتيجية كالأرز والزيت والسكر والدقيق بصورة كافية وامنه تلبى إحتياجات المحافظة والتأكيد من أن مؤسسات الدولة برجالها قادرة على حماية المستهلكين وتوفير ما يلزمهم من منتجات.

google-playkhamsatmostaqltradent