اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فتح باب الحجز في معسكر "يلا كامب" (YALA CAMP) بمحمية جبل علبة بالبحر الأحمر

 فتح باب الحجز في معسكر "يلا كامب" 

(YALA CAMP) بمحمية جبل علبة بالبحر الأحمر






حنين فارس


 أعلنت وزارة الشباب والرياضة  عن فتح باب الحجز في معسكر "يلا كامب" (YALA CAMP) للمرة الأولى بمحمية جبل علبة بالبحر الأحمر وذلك خلال الفترة من 18 إلى 22 يناير 2024.



سيتمكن المشاركون في المعسكر من استكشاف جمال محمية جبل علبة واوديتها وجبالها وأشجارها النادرة بصحبة الرحالة المستكشف سعيد الخولى.





 وخلال الرحلة، سيتم زيارة محمية وادي الجمال الصحراوية ومعبد سكيت الروماني، بالإضافة إلى الاستمتاع بشاطئ القلعان وشجرة المانجروف المشهورة.



 كما سيتم قضاء وقت ممتع على شاطئ حنكوراب، المصنف من بين أجمل 3 شواطئ في الشرق الأوسط، والقيام بنشاطات السنوركلينج والهايكنج في وادي "عيديب" ووادي "يهميب" حتى الوصول إلى قمة "كاميربا" وشجرة "الأمبيت" الشهيرة.





للمشاركة في هذه المغامرة الاستثنائية يجب سداد رسوم الاشتراك بمبلغ 3000 جنيه للفرد، وذلك على حساب مركز الرياضي لتدريب المنتخبات القومية بالبنك الأهلي رقم (0333070288711200019). يُرجى ملاحظة أنه لا يمكن استرداد مبلغ الاشتراك بعد استخراج التصاريح.



تشمل تفاصيل البرنامج والدفع والاستعلامات الإدارة المركزية للتنمية الرياضية في قطاع الرياضة والإدارة العامة للقاعدة الشعبية. لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يُرجى الاتصال على الأرقام التالية: 01221184482 / 01115535566.



للمزيد من التفاصيل وإجراء عملية الحجز، يمكنك زيارة الرابط التالي: [Yalla Camp](https://www.emys.app/sport/yalla-camp2023/).

google-playkhamsatmostaqltradent