اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إنجاز تاريخي ينتظر الأهلي الليلة أمام فلومينيسي

إنجاز تاريخي ينتظر الأهلي الليلة أمام فلومينيسي 





كتب - البدر رمضان


ينتظر عشاق النادي الأهلي الليلة في مصر والوطن العربي تحقيق إنجاز تاريخي حال استطاع المارد الأحمر بطل افريقيا  تخطي عقبة نادي فلومينينسي البرازيلي  بطل كوبا ليبرتادوريس و الوصول الي نهائي كأس العالم للأندية  لأول مرة في تاريخه وكسر عقدة النهائي في المباراة التي تقام في الثامنة مساء اليوم الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقام في المملكة العربية السعودية.



حيث استطاع المارد الأحمر تخطي عقبة صاحب الأرض نادي الاتحاد السعودي بكامل نجومه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة يوم الجمعة الماضي في ربع نهائي مونديال الأندية.



ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى

 محمد الشناوي.

خط الدفاع 

محمد هاني 

 محمد عبد المنعم 

 ياسر إبراهيم 

 علي معلول.

خط الوسط

 مروان عطية 

 أحمد نبيل كوكا 

إمام عاشور.

خط الهجوم

 بيرسي تاو 

 محمود كهربا 

 حسين الشحات.


بينما التشكيل المتوقع لنادي فلومينيسي بطل كوبا ليبرتادوريس

 حراسة المرمى 

 فابيو.

خط الدفاع

 صامويل تشافي

 نينو

 فيليبي ميلو

مارسيلو.

خط الوسط

 أندريه-مارتينيلي

 جون أرياس.

خط الهجوم 

جانسو

 كينو

 جيرمان كانو.


وتعد هذه المشاركة التاسعة لنادي القرن الأفريقي في مونديال الأندية حيث يعد ابرز إنجازات الأهلي في كأس العالم للأندية خلال تسع مشاركات تحقيق المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات أعوام 2006، 2021، 2022.



بينما تعد هذه المشاركة الأولى لنادي فلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية بعد أن استطاع التتويج بكأس كوبا ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه علي حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "ماراكانا" التاريخي في نهائي البطولة .

google-playkhamsatmostaqltradent