اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

وزارة الشباب وشركة هواوى مصر تنفذان المرحلة الثانية من مشروع أكاديمية شباب هواوى

 وزارة الشباب وشركة هواوى مصر تنفذان المرحلة الثانية من مشروع أكاديمية شباب هواوى





حنين فارس 


بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع أكاديمية شباب هواوى ، ويتدرب المشاركون بالمرحلة الثانية فى مجال الذكاء الاصطناعي وإتاحة فرص جديدة للمتميزين بعد اختبارهم ليكونوا مدربين معتمدين كمدربين فى أكاديمية شباب هواواى مصر، والتى تقوم على مجموعة متميزة من المدربين في مجالات متعددة.


و قام بالتسجيل فى البرنامج اكثر من ٨٠٠٠  شاب وفتاه من التخصصات المستهدفة بكليات الهندسة والحاسبات والمعلومات، ويتم التدريب أون لاين للحصول علي تدريب الذكاء الاصطناعي AI.

 

ويهدف المشروع إلى تدريب الشباب في العديد من المجالات التكنولوجية مثل :

 الذكاء الاصطناعي الحوسبة السحابية

 تحليل البيانات 

انترنت الأشياء

 والتي تساهم في فتح مجالات جديدة للشباب في سوق العمل.


الجدير بالذكر أن شركة هواوي مصر تقدم من خلال برنامجها الرائد لبناء القدرات (ICT Talent Bank) دورات تكنولوجية لتدريب واعتماد عدد من المُدربين كي يتولوا فيما بعد مسئولية تدريب الشباب في مختلف مراكز الشباب على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى توفير المحتوى الأكاديمي المتطور والمستخدم في التدريب العملي في المختبرات الافتراضية. 



وتهدف أكاديمية شباب هواوي في  هذه المرحلة إلى سد الفجوة بين توافر المهندسين الكفء وبين المتطلبات المتسارعة لسوق العمل، وتفعيلاً لبرنامجها الرائد لبناء القدرات (ICT Talent Bank)، تسعى الأكاديمية جاهدة إلى إثراء إمكانات الشباب بمختلف المحافظات بخبراتها المشهودة عالمياً، إيماناً منها بأهمية التأهيل المهني والاحترافي، ومن ثم يتم تصعيد المتميزين للعمل كمدربين معتمدين من خلال الاكاديمية.

google-playkhamsatmostaqltradent