اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

طلاب جامعة المنوفية في ضيافة الكلية الجوية

 طلاب جامعة المنوفية في ضيافة الكلية الجوية 






طاهر فتحي


في إطار تنمية وعيهم وتعزيز قيم الولاء والإنتماء لديهم، وتعريفهم بالإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع شاركت جامعة المنوفية بوفد مكون من ٥٠ طالب وطالبة  علي مستوي كليات الجامعة بزيارة إلى الكلية الجوية.



وكان في استقبال الوفد  عدد من القيادات العسكرية بالكلية والذين قاموا باصطحاب الوفد الطلابي إلى الأماكن المخصصة للتعرف عليها.






يأتي تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب والإشراف العام الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب والإشراف التنفيذي طارق كمال مدير إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب وبالتنسيق مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري إدارة التربيه العسكريه عقيد أ.ح/ هاني مصدق مدير إدارة التربيه العسكريه بالجامعة قام وفد من طلاب الجامعة بزيارة إلى الكلية الجوية.



 خلال  الزيارة قام الطلاب بجولة تفقدية بداخل الكلية حيث تم عرض فيلم تسجيلي عن الكلية الجوية وأنها كلية عسكرية مصرية وأحد كليات الأكاديمية العسكرية المصرية، وأنها  متخصصة في التدريب على الطائرات المقاتلة وشعارها

 (الإيمان، التضحية، المجد)

 تأسست عام ١٩٥١، كما تعد أحد الكليات العسكرية العريقة في الشرق الأوسط  ومدة الدراسة بالكلية ثلاث سنوات وتبعيتها لقيادة القوات الجوية ومقرها مدينة بلبيس بالشرقية.


 

من جانبهم أعرب الطلاب عن سعادتهم واعتزازهم بتلك الزيارات  موجهين الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح تلك الزيارات التى بثت فى نفوسهم الأمل نحو قدرة مصر على مواجهة كافة التحديات بأيدى أبنائها.

google-playkhamsatmostaqltradent