اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محمود فوزي - يكتب "مرحلة الثبات والثقة"

 مرحلة الثبات والثقة





كتب - محمود فوزي  


ماذا يريدون من مصر ولماذا مصر

رغم ان معظم دول العالم تعني من ازمات اقتصادية وسياسية و حروب أهلية لكن كل التركيز على مصر لأنها الجائزة الكبرى من خلالها يستطعون الفوز بالوطن العربي وثرواته وتقسيمه وافريقيا وثرواتها وتقسيمها ، لذا إذا نظرت لما يحدث الان ستجد :

سـعـيـر الـنـار يـشـتـدد حـول مـصـر 

بينما نحن مشغولين بجحيم السودان في الجنوب ولهيب نار الإنقسام الليبي في الغرب ، وتوترات شرق المتوسط في الشمال و العدوان الإسرائـيلي على قطاع غزة مجدداً في الشمال الشرقي ، حتى تصبح الـدولـه الـمـصـريـة محاطه من كل اتجاه بجحيم من النيران الملتهبة على كافة حدودها الإستراتيجية .



 وهذا هو حرفيا ما يخطط له من يريد إسقاط مـصـر ، حروب من الخارج تضغط على الحدود وعلى صانع القرار في مصر لمحاولة جرها إلى حرب لإستنزافها عسكريين ، بالتزامن مع أزمة إقتصادية عالمية ومحلية طاحنة وحملات إعلامية مشبوهة و مكذوبة .


 حيث إجتمعت عوامل عدة وظروف دولية لتشكل غيوماً أسود كبير للاقتصاد المصري، وهذه الغيوم الأسود قد أصبح بحجم الكارثة.



 للضغط على مصر لتوافق على طلبات الغرب

 او لتحريك الشارع ضد الدولة .



 ايقاف التعامل مع القيصر 

 ايقاف اتفاقات التبادل التجاري مع دول البريكس بعملات اليوان والروبل والجنيه 

 توريد دبابات ابرامز إلى الولا زيلينسكى 

 الافراج عن المحكوم عليهم التابعين ليهم

عدم التعرض لسد النهضة 

 ترفع ايدك عن السودان لا تدريب جيش 

ولا المساعدة في تنمية السودان

لإثيوبيا الحق في التصرف في حصة المياه لمصر أو بيعها لمصر  زيها زي ولاد العم كدة 

وفي حالة رفض مصر طبعاً

يبداء التخطيط الشيطاني

 اشعال حدودك كلها ولاد العم يلعبوا فى غزة  وسيناء  نرجعها تانى للنقطة صفر 

وبالمرة السودان هنحرك المكون اللب تبعنا هناك ضد الجيش ( قوات الدعم السريع ) ولما ينجح هنسمية جيش السودان الحر  عودة الجزيرة  لامجاد غزو العراق  وكمان  معاها الحدث وقنوات الاشقاء .

 و زعزعة الاستقرار وتحريك الشارع ضد الدولة وخضوع صاحب القرار لهذه الضغوط والموافقة على كل طلباتهم. 

ومع كل مايحدث حول مـصـر يظل الهدف الأكبر الآن هو الجبهة الداخلية في مـصـر والمطلوب مزيد من الضغط والتضييق على الـشـعـب الـمصـري ونشر الشائعات وتزيف الحقائق وبث الإحباط وروح الإنكسار والهزيمة من أجل تحريك شعبي ضد القيادة المصرية لتكتمل أركان المؤامرة الكبرى لإسقاط الـدولـة الـمـصـريـة في مستنقع اللاعوده  ولاخروج منه وبذلك تكون قد تمت الجائزه الكبرى بسقوط رأس التاج مـصـر.


 

لذا على المواطن الـمـصـري  ان يستوعب كل ما يدور حوله من مؤامرات ضد الدولة و لضمان العبور من قلب الجحيم دون الإحتراق بالثبات والثقة في القيادة السياسية وفي قوتنا المسلحة و قدرات مؤسسات الـدولـة الـمـصـريـة ودعمها و مساندتها .



 لأنهم يقيمون الوضع الراهن كما ينبغي ويتخذون مايلزم في الوقت المناسب من أجل العبور بـمـصـر لبر الآمان فنحن نخوض معارك شديدة الصعوبة وغاية في الخطورة معركة البناء والنماء والتنمية ومعركة البقاء والصمود والثبات في وجه تحديات لم تواجه مـصـر في العصر الحديث. 

حفظ الله مصر واهلها وجيشها

google-playkhamsatmostaqltradent