اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الأهلي يصل الى ربع النهائي بعد تغلبه على أوكلاند سيتي

 الأهلي يصل الى ربع النهائي بعد تغلبه على أوكلاند سيتي




متابعة-البدر رمضان


حقق النادي الأهلي انتصارا ثمينا على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد طنجة من الدور الأول لكأس العالم للأندية المقامة بالمغرب  .

وخاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد الشناوي  الدفاع: علي معلول – محمود متولي – محمد عبد المنعم – محمد هاني  الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج - حمدي فتحي  الهجوم : حسين الشحات – محمد شريف – أحمد حمدي عبد القادر.

بينما خاض أوكلاند سيتي اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى: كونور تريسي  الدفاع: ريجنت موراتي - أدام ميتشل - نيكو بوكسال - ناثان لوبو  الوسط: كاميرون هاويسون - جيرارد جاريجا - ديلان مانيكوم - إيميليانو تادي - مايكل دن هايير  الهجوم: ريان دي فريز.

واستطاع نجوم الأهلي من افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة 47 بعد تمريرة من أحمد عبد القادر إلى حسين الشحات الذي كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء هدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 52 بعد انفراد تام من محمد شريف من داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي ليسجل الكرة داخل الشباك.

بينما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 86 من تمريرة رائعة بكعب القدم من البديل كهربا إلى البديل الآخر بيرسي تاو ليسدد كرة من فوق حارس المرمى لتسكن الشباك.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي تحقيق النتائج الإيجابية للكرة المصرية ويصل إلى دور ربع النهائي ليواجه سياتل ساوندرز الأمريكي يوم السبت القادم . 


google-playkhamsatmostaqltradent