اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فاعليات برنامج" كن ريادي" بجامعة المنوفية

 فاعليات برنامج" كن ريادي" بجامعة المنوفية 





متابعة - طاهر فتحي


فى إطار تفعيل البرتوكول الموقع بين الجامعة والشركة وانطلاق ورش عمل برنامج "كن ريادب" لتدريب طلاب جامعة المنوفية على مهارات سوق العمل الخاص والتي يتم تنظيم التدريبات في كليةالزراعة بالجامعة.



استقبل اليوم الدكتور أحمد القاصد

 رئيس الجامعة

 والدكتور صبحى شرف 

نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وفد شركة إنرووت للتنمية  Enroot Development برئاسة الدكتور هانى السلمونى وذلك بحضور

 الدكتور أيمن حافظ 

عميد كلية الزراعة 

والدكتور إبراهيم درويش 

وكيل كلية الزراعة لشؤون خدمة المجتمع .



من جانبه أكد رئيس الجامعة أن هذا التعاون يأتى انطلاقا من حرص جامعة المنوفية على تنظيم الدورات التدريبية التي تهدف إلى التطوير المستمر لمهارات طلاب الجامعة،ط وتسخير الإمكانيات لتأهيلهم لسوق العمل واهتمام الجامعة بالتعاون ومشاركة المؤسسات العامة ومؤسسات المجتمع المدني لاحتضان المشروعات بهدف نشر ثقافة ريادة الأعمال.



 يأتى هذا البرنامج بالتعاون مع إنرووت للتنمية  Enroot Development  ويتضمن تنفيذ البرنامج ثلاث ورش في الأسبوع الأول بعدد ٣٠٠ مستفيد على ثلاث قاعات وورشتان في الأسبوع الثانى بعدد  ٢٠٠ مستفيد في قاعتان بهدف زيادة وعي الشباب والفتيات بأهمية ريادة الأعمال والتعرف على سمات رائد الأعمال وتكوين الأفكار وتقييم الفرص المتاحة لتأسيس المشروعات.



جدير بالذكر أن برنامج "كن ريادي" يستهدف عدد ٥٠٠ طالب وطالبة من طلبة وخريجي جامعة المنوفية في الفترة من ٢٩ يناير إلى ٢ فبراير و من ٥ إلى ٩ فبراير لتنمية معرفة الطلاب بأسس ريادة الأعمال وإنشاء المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

google-playkhamsatmostaqltradent