اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أحمد العوض يكشف تفاصيل موسم الرياض لعام 2023

الصفحة الرئيسية

 أحمد العوض يكشف تفاصيل موسم الرياض لعام 2023 




كتب: أحمد زينهم 


كشف البلوجر أحمد العوض عن تفاصيل مهرجان الرياض لعام 2023 والذي بدأ تنظميه من عام 2019 ، موضحا أن مهرجان الرياض أصبح وجهة سياحية جديدة حيث ضمت النسخة الأخيرة حفلات غنائية للقيصر كاظم الساهر ومباراة جمعت اللاعبين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بالإضافة إلى مهرجان الألعاب.


وقال العوض في بيان له على وجود اتجاه لتنظيم هذه المهرجانات الخاصة بالألعاب والعروض الترفيهية بعدد من الدول العربية غير السعودية مثل مصر حيث ستشهد هذه المهرجانات العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية الهامة ، وهناك اتجاه لتنظيم هذه المهرجانات للألعاب والبرامج الترفيهية مع الاهتمام بالجانب التنظيمي لجذب انتباه العالم.


وأوضح أحمد عوض ، بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي ، بعد ارتفاع مبيعات قمصان النجم ، وغمر الشعب السعودي بوصول أحد أفضل اللاعبين في العالم ، ستبدأ مهرجانات وفعاليات جديدة لتقام في العاصمة الرياض ليتزامن مع ضم رونالدو.


وكانت السعودية نظمت مهرجان الرياض للألعاب ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث شهد المهرجان إقبالًا كبيرًا من فئات عمرية مختلفة، حيث يعتبر أحد أكبر مهرجانات الألعاب في العالم، حيث يشارك بـ40 علامة تجارية وأكثر من 30 منطقة ترفيهية. 


google-playkhamsatmostaqltradent