recent
أخبار ساخنة

الجيش الملكي يفوز على اتحاد طنجة برباعية نظيفة

 الجيش الملكي يفوز على اتحاد طنجة برباعية نظيفة




متابعة - محمد أبو سيف


نجح فريق الجيش الملكي المغربي في تحقيق الفوز على اتحاد طنجة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر


وتوج فريق الجيش الملكي بطلا للخريف بعد الفوز على فريق إتحاد طنجة الجريح بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، ضمن الجولة 15 من منافسات البطولة الإحترافية المغربية لكرة القدم.

ونجح فريق الجيش الملكي في حسم المواجهة أمام إتحاد طنجة لمصلحته برباعية نظيفة


أحرز أهداف اللقاء كل من مصطفى السهد في الدقيقة 10 والدقيقة 56، ولامين دياكيتي، زكرياء فاتي في الدقيقة 80

وتمكن الجيش الملكي بهذا الفوز من العودة إلى النتائج الإيجابية والتتويج ببطولة الخريف الرمزية، حيث يتصدر العساكر الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما ازدادت وضعية إتحاد طنجة تعقيدا في أسفل الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الأخير برصيد نقطتين من 15 مباراة لعبها. 


google-playkhamsatmostaqltradentX