recent
أخبار ساخنة

الاجتماع الشهري لمديري مراكز شباب إدارة كفر شكر

 الاجتماع الشهري لمديري مراكز شباب إدارة كفر شكر






متابعة - ياسمين احمد المحلاوى 



    عقد الاجتماع الشهري لمديرى مراكز الشباب التابعه لادارة شباب شبين القناطر بحضور الاستاذ طارق صلاح الدين مدير إدارة شباب كفر شكر وبمشاركة مسئول الاقسام (شبابى/رياضى/طلائع/تفتيش مالى/موارد بشريه/تخطيط متابعه) . 


تناول الاجتماع  التشديد على الالتزام بتنفيذ تعليمات الواردة من الوزارة و المحافظة والمديرية والتنبيه على الالتزام  ببعض التعليمات كمبادرة زراعة الأشجار بمراكز الشباب ، وضرورة فتح ملف ضريبى لجميع مراكز الشباب والأندية ، وضرورة ختم جميع السجلات القديمة والحديثة وفتح العضويات الجديدة بالمركز .


ودار الاجتماع حول المسابقات التي يتم تنفيذها خلال شهر فبراير٢٠٢٣ بمراكز الشباب ، وشروط مسابقة  كأس الوزير النسخة العاشرة ،وعرض طريقة الاحتفال بعيد الشرطة في ٢٥ يناير ومبادرة اختيار الرجل القدوة والمثالي بالمراكز


كما أكد علي سرعة سداد المستحقات على المراكز للوحده الحسابية والضرائب والمهن الرياضيه وشركة المياه مع تغيير العداد لعداد مسبق الدفع ،و الالتزام باستكمال جميع السجلات الماليه بالمراكز وسجلات الأنشطة .


     وتحدث مع مسئولى الاقسام بالإدارة عن التعليمات الخاصة بالقسم أو الشروط المطلوبة لتنفيذ المسابقات والأنشطة بالمراكز . 


   كما أكد  علي احتياطات الأمن والسلامة بمراكز الشباب وعمل عزل لأعمدة الإنارة حتى لا تسبب ضرر للمترددين أثناء سقوط الأمطار .


تأتي الاجتماعات برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

google-playkhamsatmostaqltradentX