اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

المهندس فرج عامر يوجه عدد رسائل هامة

 المهندس فرج عامر يوجه عدد رسائل هامة




كتب - محمد أبو سيف


في تصريحات جديدة

 للمهندس/ فرج عامر 

رئيس نادي سموحة السكندري 

والذي صرح بها على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك والذي طالب فيها بالحفاظ على استقرار النادي ووحدة صفوفه في الفترة الحالية والوقوف خلف الفريق لعدم زعزعة الاستقرار داخل النادي و طالب الجميع بالتوقف عن كل ما يكون من شأنه توقف سير العمل في الفترة الحالية ويعرقل مسيرة النادي .



كما طالب بعدم النظر إلى أي دعوات للجمعيات العمومية الغير عادية على الاطلاق ليخطو خطوة للأمام للبناء وعدم الهدم .



وقد صرح قائلا 

تشرفي برئاسة نادي سموحة 

يقوم علي محاور اساسية اهمها التاكيد علي الالتزام التام بلائحة النادي دعم ابناء الاعضاء في  اتاحة الفرصة الكاملة لهم في تمثيل النادي رياضيا خاصة في مراحل البراعم والناشئين وتحجيم دور الرياضيين والغائهم  نهائيا خاصة في المراحل السنية المبكرة، وتعزيز فكرة النادي لاعضاءة  والتاكيد علي منع العضويات الشرفية تحت اي مسمي ، ترشيد الانفاق الرياضي بما يتناسب مع موارد النادي وامكانياتة ، مواصلة تحصيل ما يخص النادي من مديونيات لدي الغير ، عدالة التعاقدات  وتاكيدها  ومزيد من الشفافية وتحسين  الخدمة في الكافيتريات ومقارنة الاسعار بالاندية المماثلة . الاهتمام بالصيانة وصيانة صالات وملاعب نادي سموحة واعادتها لاحسن حال ، والعمل الجماعي لمجلس الادارة وادارة النادي بافضل وايسر الاساليب وخلق مناخ طيب وصحي وعادل داخل مجلس الادارة ومنح لجان مجلس الادارة الصلاحيات.



واضاف حفاظا علي استقرار نادي. سموحة ووحدة صفوفة اتمني  من الجميع  ان نتوقف عن  اي محاولات لزعزة الاستقرار واي دعوات لجمعيات عمومية غير عادية علي الاطلاق لاننا نريد ان نبني ولا نريد ان نهد ، والجمعية العمومية الغير عادية  تكون لتغيير لائحة النادي وتوسيع عدد اعضاء مجلس الادارة ومنصب امين صندوق ونضع شرط ال ٨ سنوات ، سموحة فوق رؤوس اعضاءة ، معا نتقدم ونضرب مثل للنجاح والتعاون الايجابي.



وأكمل قائلا انتخابات سموحة الاخيرة 

 رسخت مفاهيم العمل العام الرياضي  في مصر واكدت ان التاريخ لا يمحي وان من جد وجد واعضاء سموحة قرروا مصيرهم بوعيهم وارادتهم الحرة ،



وأكد على أن الازمات المالية تطحن الاندية المصرية لابد من اعادة صياغة المنظومة الرياضية لايستطيع اي نادي ان ينافس في جميع الالعاب

 ولا يستطيع ان يواجه متطلبات الاحتراف التي تتصاعد امام ايرادات محدودة لكل الاندية المصرية عدا الاهلي .

google-playkhamsatmostaqltradent