اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فرنسا تدافع عن لقبها وتنطلق إلى نهائى المونديال

 فرنسا تدافع عن لقبها وتنطلق إلى نهائى المونديال




متابعة - هشام محمد


خاض منتخب أسود الأطلس مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره منتخب الديوك الفرنسية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على إستاد البيت  ضمن منافسات دور نصف نهائى من بطولة كأس العالم " قطر ٢٠٢٢ ".




وكانت نتيجة المباراة فوز منتخب الديوك الفرنسية بثنائية نظيفة.




وفى الدقيقة ال ٥  من زمن الشوط الأول سدد هيرنانديز  هدف لمنتخب فرنسا  من عرضية من جريزمان ووصلت عند مبابي و إصطدمت بدفاع المغرب ثم وصلت عند هيرنانديز  الذى سددها  على يمين ياسين بونو.



وفى الدقيقة ٨٠ سدد موانى الهدف الثاني لمنتخب فرنسا بعد مراوغة جيدة من مبابى لدفاع المغرب.





استهل أسود الأطلس مشواره في كأس العالم بالتعادل السلبى مع  منتخب كرواتيا، ثم الفوز  بهدفين نظيفين على منتخب بلجيكا، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف وبذلك احتل صدارة مجموعته برصيد ٧ نقاط وفى دور ال ١٦  فاز على إسبانيا بنتيجة ٠/٣ بركلات الجزاء الترجيحية  وفي دور  ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف.





وعلى الجانب الآخر افتتح  منتخب الديوك الفرنسية مشواره في دور المجموعات بالفوز على أستراليا بنتيجة ١/٤ ثم فاز على الدنمارك ١/٢  وخسر امام منتخب تونس ٠/١  وبذلك احتل صدارة مجموعته برصيد ٦ نقاط وفي دور الـ ١٦ فاز على بولندا بنتيجة ١/٣ وفي دور  ربع النهائي فجر  منتخب فرنسا مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بالإطاحة بمنتخب إنجلترا  بنتيجة ١/٢.

google-playkhamsatmostaqltradent