اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مران الزمالك الأخير قبل مباراة إيليكت سبورت الكاميروني

 مران الزمالك الأخير قبل مباراة إيليكت سبورت الكاميروني






شادي المعداوي


حرصت سفيرة مصر في دولة الكاميرون على حضور تدريبات الزمالك التي أقيمت على ملعب أحمدو اهيدجو برفقة بعض أفراد السفارة لمؤازرة الفريق الأبيض قبل مباراته المرتقبة أمام إيليكت التشادي المقرر لها غدًا الأحد في ذهاب

 دور الـ 64 لدوري الأبطال.




وبدأ مران الفريق على ملعب أحمدو أهيدوجو بالكاميرون بعمليات الإحماء والجري حول الملعب لمدة عشر دقائق في حين خضع محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ثلاثي حراس المرمي لتدريبات تمرير بالكره تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.


من جانبه حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تفقد أرضيه ملعب أحمدو أهيدجو قبل بدء التدريبات التكتيكية وأبدى المدرب رضاه عن جوده الملعب الذى يستضيف لقاء إيليكت التشادي بدوري أبطال إفريقيا.




وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات لخوض تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال وتضمنت هذه الفقرة تدريب اللاعبين على لعب الكرة من لمسة واحدة بالإضافة إلى تدريبات الجري وتخطي الحواجز.


كما تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وتولى أسامة نبيه المدرب العام الإشراف على المجموعة الأولى في حين تولى روي أجواش المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية وتم خلال هذه الفقرة تدريب اللاعبين على الضغط علي المنافس.


ومن جانبه وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك الشكر إلى السفيرة داليا غبريال سفيرة مصر في الكاميرون على مؤازرتها للفريق منذ وصوله إلى ياوندي.

google-playkhamsatmostaqltradent