اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ الفيوم يبحث سبل الارتقاء بالعملية التعليمية

 محافظ الفيوم يبحث سبل الارتقاء بالعملية التعليمية




صلاح عبدالفتاح طبانه 

 

بحث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع مسئولي النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، سبل الارتقاء بالعملية التعليمية، وتحسين الخدمات المقدمة للمعلمين، والعمل على توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022 / 2023.

 

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والأستاذ عيسى محمود عثمان نقيب معلمي الفيوم، والأستاذ محمد أبوالحارث أمين عام النقابة الفرعية بالفيوم، والأستاذ ناصر الحادقة أمين صندوق النقابة الفرعية.

 

تناول اللقاء، منافشة آليات تنسيق الجهود بين النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، والمحافظة، للارتقاء بالعملية التعليمية بمراحل التعليم ما قبل الجامعي، وتعزيز الخدمات المقدمة للمعلمين، كما تم مناقشة آخر المستجدات بشأن توفير قطعة أرض بمدينة الفيوم الجديدة لإقامة فرع للنقابة عليها، فضلاً عن إنشاء مجمع طبي ونادى للمعلمين بالمنطقة نفسها.


وأكد محافظ الفيوم، خلال اللقاء أن المحافظة تسعى جاهدة للارتقاء بكافة القطاعات، مشيراً إلى أن قطاع التعليم من القطاعات ذات الأولوية في إهتمام الدولة المصرية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسيى رئيس الجمهورية، لافتاً إلى أن قيمة الأمم والشعوب تقاس بما تمتلك من العلوم والمعارف.


وأضاف المحافظ، أن النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم تبذل قصارى جهدها لتوفير الخدمات الملائمة لأعضائها، وتنفيذ خطة تدريبية متكاملة للمعلمين بمختلف التخصصات، وتحسين مناخ التعليم لتخريج كوادر قادرة علي مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي، مؤكداً أن المحافظة في تواصل وتعاون دائم مع النقابة الفرعية للمعلمين، للارتقاء بالمنظومة التعليمية.


 ومن جانبه، أشاد نقيب معلمي الفيوم، بمجهودات المحافظ، والجهاز التنفيذي، في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل المباشر والمستمر معهم للتعرف على احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم، مقدماً الشكر لمحافظ الفيوم لدعمه الكامل لقطاع التعليم بالمحافظة، وسرعة الاستجابة لشكاوى المعلمين والعمل الدائم على حلها.

 

وفى نهاية اللقاء، أهدى نقيب المعلمين درع النقابة الفرعية لمحافظ الفيوم، ودرعاً آخر لنائبه، تقديراً لجهودهما المخلصة في إثراء وتطوير العملية التعليمية، ومجهوداتهما الملموسة على أرض الواقع والنهوض بشتى المجالات علي أرض المحافظة.

google-playkhamsatmostaqltradent