اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إعلان حالة الطوارئ بتعليم المنوفية استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد

 إعلان حالة الطوارئ بتعليم المنوفية استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد






متابعة طاهر فتحي 


خلال إجتماعه اليوم لمراجعة الإجراءات الوقائية والاحترازية والأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والعاملين بالمنشآت التعليمية خلال العام الدراسي الجديد .

أكد الأستاذ محمود الفولى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية رفع حالة الاستعداد القصوى لاستكمال كافة الأعمال والاستعداد للعام الدراسي الجديد مؤكدا حرصه على تأمين وسلامة الطلاب والعاملين بالمنشات التعليمية


حضر الاجتماع الاستاذ طارق سعد الدين وكيل المديرية والاستاذ ممدوح الجابري مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية ومديري عموم الادارات التعليمية والأستاذ إسلام خطاب مسئول أمن المديرية ومسئولي أمن الادارات التعليمية بالمنوفية .

 .




من جانبه شدد مدير المديرية على أهمية التنبيه على مديري المدارس بإعداد خطة محكمة للإشراف اليومي توزع فيها المهام والتكليفات على العاملين بالمدارس بما يحقق العدالة في التوزيع لمواجهة المخاطر والحفاظ على الارواح وسلامة المنشآت. و إلى أهمية تفعيل الإجراءات الأمنية حول المنشآت التعليمية بالتنسيق مع قوات وزارة الداخلية ومديرية الصحة في ضوء بروتوكولات التعاون الموقعة مشددا على أهمية المراجعة الدورية لعمل منظومة كاميرات المراقبة بالمدارس . 


google-playkhamsatmostaqltradent