اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

نادى طلخا الرياضي إلي أين

 نادى طلخا الرياضي إلي أين





بقلم - شادي المعداوي





نادي طلخا الرياضي إلي أين ذاهب

 ومع من ولحساب من هل من المعقول مدينة كمدينة طلخا الكبيرة تمتلك ثلاثة أندية يمارسون نشاط كرة القدم تابعين للإتحاد المصرى لكرة القدم منهم ناديين لشركات

 نادي الدلتا للأسمدة ( نادي سماد طلخا )

 تابع لشركة الدلتا للأسمدة اللى مقرها 

ومكنها بمدينة طلخا

 و أيضا نادي كهرباء طلخا تابع لشركة كهرباء طلخا وأيضا مقرها والشركة بمؤسستها تابعة لمدينة طلخا.

المهم بقى نادى طلخا الرياضي نادى المدينة نفسها هل من المعقول أن نادى تأسس عام ١٩٧٦ ومسجل نشاط رياضي كرة قدم تابع للإتحاد المصري عدد أعضاء جمعيتة العمومية ١٢٤٤ عضو وأغلبهم ليسوا من مدينة طلخا اة تابعين لمركز طلخا ومن حقهم ولا نعترض على ذلك لكن أين أبناء مدينة طلخا من عضوية النادى.

هل من المعقول مدينة بحجم مدينة طلخا عدد المواطنين لا يقل عن ٣٠٠ ألف مواطن غير أجوارها ولديهم نادى مساحتة تذيد عن ٣ فدان أرض واسعة بملعب كبير ليست موجودة في أي مكان هذة المساحة بلا خدمات وبلا متنفس لأهالى المدينة.

وقد تحدثت مع رئيس النادى وصرح انة تم فتح باب العضوية ل ١٢٥ عضو جديد للنادى بنسبة ١٠٪ بس هما لمين هل منهم أعضاء من مدينة طلخا لا يعلم هذا غير الله.

نحن أبناء مدينة طلخا نطالب من مجلس الإدارة الحالى فتح باب العضوية على مصرعية لأبناء مدينة طلخا بدفع مبلغ رسوم تأسيس لايذيد عن ١٠٠ جنية لمدة لا تقل عن ستة أشهر وبعد المدة المحددة يتم عمل تجديد العضوية برسوم ٥٠٠ جنية لكل عضو لمدة سنة على أن يتم عمل مكان مناسب للأعضاء للتواجد في النادي بإستمرار .

نادي طلخا الرياضي ليس بنادى فقير بل نادى يمتلك من قاعات الأفراح ليست قاعة واحدة

 بل أربع قاعات أفراح غير نادى إجتماعي على البحر من المدينة مكان جذاب غير مكان النادي المتواجد فية ملعب كرة القدم.

لسنا مع أحد ضد أحد نحن مع المصلحة لمدينة طلخا ونحن نساند مجلس الإدارة الحالى وسندنا بكل قوة فى الإنتخابات الماضية التي كانت أول انتخابات فعلية حقيقيى على أرض الواقع من أكثر من ٢٠ سنة النادى مغلق على مجلسة وأعضاء

 ولا يعلم أبناء المدينة عنة شيئ.

قد توسمنا الخير فى بعض الأعضاء الجدد 

ونحن نساندهم بقوة ونساند مجلس الإدارة بأكملة لتكميلة مسيرة نادى طلخا للعودة إلي مكانة الطبيعى ولن يتم ذلك إلا بفتح باب العضوية لأبناء مدينة طلخا الحقيقيين.

ونحن سنقدم كل الشكر لمجلس إدارة نادى طلخا الرياضي الحالي عندما يستجيبوا لمطالب أبناء مدينة طلخا وليس صعب ولا مستحيل فتح باب العضوية للنادى محتاج قرار جمعية عمومية وموافقة من مجلس الإدارة فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent