اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محمد صلاح يقود ليفربول في موقعة أياكس في الابطال

 محمد صلاح يقود ليفربول في موقعة أياكس في الابطال



محمود تمام


اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر تنطلق منافسات الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا موسم 2022-2023.



حيث يقود النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه فى مواجهة قوية أمام فريق أياكس أمستردام الهولندى، والتى ستقام  على ملعب (آنفيلد) ، ضمن منافسات مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى. 



وتواجد محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع ضد أياكس فى مواجهة الليلة، والذى نشره موقع "whoscored" العالمى، والذى جاء كالتالى:

 أليسون بيكر.

ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس.

تياجو، فابينيو، هارفى إيليوت.

محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

لقاءات الفريقين فى الجولة الاولى:

 سقط ليفربول أمام نظيره نابولى الإيطالي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.



اما على الجهه الاخري استطاع نادى اياكس أمستردام  التغلب  على نظيرة جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، بنتيجة "4-0" في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.



ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تعويض الخسارة الأولي بالفوز على حساب أياكس من أجل استعادة فرصة فى التأهل للدور التالى، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعات بلا رصيد حتى الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent