اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

المصري يكتسح الإسماعيلي برباعية مقابل هدف وحيد

 المصري يكتسح الإسماعيلي برباعية مقابل هدف وحيد


 

كتب: أحمد فؤاد زايد

أنتهت مباراة المصري البورسعيدي وفريق الإسماعيلي بفوز كبير مستحق لفريق المصري البورسعيدي بنتيجة ثقيلة (4-1) وجاءت المباراة في الجولة الحادية الثلاثون من سلسة مسابقات الدوري الممتاز المصري.

من بداية الشوط الأول ونادي المصري البورسعيدي يحاصر فريق الإسماعيلي وحتى استطاع فريق المصري إحراز الهدف الأول مبكراً في الدقيقة (17) من خلال اللاعب الياس الجلاصي، وفي الدقيقة (24) يأتي الهدف الثاني للمصري عن طريق نفس اللاعب الياس الجلاصي.

في الدقيقة (33) يحصل اللاعب هيثم لعيوني على البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة (38) يحصل أموتو على بطاقة صفراء أيضاً، وفي الدقيقة (45) يحرز اللاعب حسن علي الهدف الثالث للمصري البورسعيدي وبذلك ينتهي الشوط الأول من المباراة بهزيمة ثقيلة تصب في الكيان الإسماعيلي.

ويشهد الشوط الثاني هدفين لكلا الفريقين حيث يحرز اللاعب عمرو مرعي، ثم يحرز فريق الإسماعيلي هدفه الوحيد الشرفي لمحاولة تقليص فارق العزيمة وبذلك يبتعد المصري الإسماعيلي عن شبح الهبوط منذ تولى العميد حسام حسن قيادة الفريق، وبذلك يحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد نقاط (36) ويعزز وجوده للموسم القادم في الدوري الممتاز المصري.

google-playkhamsatmostaqltradent