اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مباحث الدقهلية تنجح في تحديد هوية المتورط في تصوير مقطع فيديو للطالبة نيرة أشرف

 مباحث الدقهلية تنجح في تحديد هوية المتورط في تصوير مقطع فيديو  للطالبة نيرة أشرف 





متابعه / عزة حسن


 

تمكن ضباط وحدة  مباحث قسم شرطة اول المنصورة بمحافظة الدقهلية من تحديد هوية المتورط في تصوير مقطع فيديو داخل استقبال مستشفي المنصورة العام القديم للطالبة نيرة أشرف ، والتي راحت ضحية على يد زميلها الطالب بكلية الآداب 20 يونيو الماضي خارج أسوار جامعة المنصورة ، ليتبين قام ممرضة بتصوير مقطع الفيديو والتقاط عدد من الصور للضحية.


كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث، يفيد بتمكن وحدة الرصد والمتابعة برصد مقطع فيديو  متداول بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك "، مُسرّب من داخل المستشفى التخصصي بالمنصورة، للطالبة نيرة أشرف، فتاة جامعة المنصورة، والتي لقيت مصرعها على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة توشكى الخاصة بالجامعة، أثناء توجهها لأداء امتحانات آخر العام.

وأكد احد المصادر الطبية ان تحقيقات موسعة جرى إجراؤها مع استقبال المستشفى وطاقم التمريض وتم تحديد شخصية الممرضة التي تعمل باستقبال المستشفي والتي قامت بتصوير الفيديو وقت الواقعة وذلك يوم الاثنين   20 يونيو الماضي ، و تبين أنها تدعى "منى .ال" ممرضة ومقيمة مدينة السنبلاوين.

بتقنين الإجراءات جري ضبطها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


كان الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قد أعلن فتح تحقيق عاجل بعد تسريب مقطع فيديو للطالبة نيرة أشرف، وهي جثة هامدة داخل مستشفى المنصورة التخصصي.

وأكد وكيل صحة الدقهلية، أن القرار جاء بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بأعمال وزير الصحة، ، للتوصل لهوية مصور الفيديو، وبيان ما إذا كان من الأطقم الطبية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وأوضح وكيل صحة الدقهلية، أن الطالبة جرى نقلها بالإسعاف للمستشفى التخصصي، ثم مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وكان يرافقها عدد كبير من الشباب والفتيات، وجميعهم كانوا يلتقطون صورًا ومقاطع فيديو لها. 


google-playkhamsatmostaqltradent