اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الاهلي يصل الثلاثاء القادم

 ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الاهلي يصل الثلاثاء القادم 





متابعة - محمود الشناوى


تفرض إدارة النادي الاهلي سرية شديد على المفاوضات مع المدير الفني الجديد للفريق خلفا لموسيماني بعد تداول أنباء كثيرة خلال الفترة الماضية عن اسماء كثيرة مرشحة لتولى المسؤولية الفنيه لفريق الكرة وانحصر على مدار اليومين الماضيين على 4 أربعة اسماء مديريين فنيين منهم 2 ألمان واثنان برتغاليين 

 وتكهن البعض باسماءهم للبحث عن الانفراد ولكن نحجت إدارة النادي الاهلي من إدارة ملف المفاوضات وحسم القرار ومنذ ساعات قليله اكدت بعض المصادر عن اتمام التوقيع مع المدير الفني الجديد ويصل إلى القاهرة خلال يومين ويستلم المهمة بعد مباراة سموحة المقرر لها يومخ 29 يونيو الجاري .


وجاء تاكيد الخبر من صحيفة " abola " البرتغالية أن النادى الأهلى أنهى الاتفاق رسمياً مع البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى لنادى جيل فيسنتى البرتغالى لمدة عامين بداية من الموسم الجديد. الصحيفة أنه تم الاتفاق على موسمين ويجب على ريكاردو سواريس أن يأخذ معه عناصر من فريق جيل الفني ويسافر فى الأيام القليلة القادمة إلى القاهرة.


وتابعت الصحيفة سيترك ريكاردو سواريز القيادة الفنية لفريق جيل فيسنتي بعد موسم إيجابي للغاية فى بارسيلوس، بعدما قبل المدرب عرضًا من الأهلي المصري وهو النادي الذي تم تدريبه بالفعل ثلاث مرات من قبل مانويل جوزيه.


وأتمت الصحيفة البرتغالية بأن ريكاردو سواريز وجه ضربة للنادي قبل أيام فقط من بداية الموسم، والذى سيبدأ في 1 يوليو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent