اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رولان غاروس زفيريف يتحدث عن إصابته البالغة

 رولان غاروس زفيريف يتحدث عن إصابته البالغة 





متابعة_ عمرو حامد 


صرح الألماني ​الكسندر زفيريف​ الذي تعرض لإصابة في كاحله منعته من إكمال مباراته ضد الاسباني ​رافاييل نادال​ في نصف نهائي بطولة ​رولان غاروس ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب بأنه يعاني من إصابة بالغة جدا من دون أن يحددها .


ونشر زفيريف مقطع فيديو قال فيه يبدو أن الإصابة بالغة جدا لكن الأطباء لا يزالون يقومون بتحليلها .


وقد تعرض زفيريف للإصابة بإلتواء في كاحله لدى محاولة تصديه لاحدى كرات نادال وراح يصرخ من الألم قبل تدخل الطبيب المسعف ويخرج من أرضية الملعب على كرسي متحرك قبل أن يعود على عكازين ليعلن انسحابه رسميا من المباراة التي كانت تشير إلى تقدم نادال بمجموعة أولى بعد جولة فاصلة 7 - 6  10- 8 و6 - 6 في الثانية .


وقال زفيريف على المباراة بأنها لحظة صعبة على أرضية الملعب، كانت المباراة رائعة حتى حصل ما حصل هذه اللحظة ليست سهلة علي .


وعبر نادال على الأجواء الرطبة جدا التي اجبرت المنظمين على اغلاق سقف الملعب جعلت ارضية الملعب زلقة 

فأجاب لا أعتقد ذلك لم تكن أرضية الملعب سيئة لا أعتقد بأنه اصيب بإلتواء في الكاحل بسبب ذلك كل ما في الأمر بانه لم يكن محظوظا. كانت حادثة، هذا الامر يحصل على جميع الأرضيات .


وذكر أنه أمر قاسٍ جدا عليه أنا حزين لأجله كان يخوض بطولة مدهشة أدرك جيدا بأنه يكافح من أجل إحراز بطولة غراند سلام لم يكن محظوظا لكني متأكد بانه سيتوج بطلا في المستقبل ليس بلقب واحد بل أكثر من ذلك .


وبلغ نادال نهائي رولان غاروس يوم عيد ميلاده السادس والثلاثين ويسعى الى تعزيز رقمه القياسي في العاصمة الفرنسية ورفعه الى 14 لقبا عندما يواجه النروجي ​كاسبر رود​ الاحد .

google-playkhamsatmostaqltradent