اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الهجان يتفقد معارض أهلاً بالعيد بمنطقة كفر الجزار وشارع فريد ندا ببنها

 الهجان يتفقد معارض أهلاً بالعيد بمنطقة كفر الجزار وشارع فريد ندا ببنها 




متابعة - وحيد عزت  


تفقد عبد الهجان محافظ القليوبية معارض أهلاً بالعيد الذي تنظمه غرفة القليوبيه التجارية بالتعاون مع المحافظه للإطمئنان على توافر السلع لدعم المواطنين بمنتجات ذات أسعار مخفضة،  تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه، بتوفير كافة سُبل الدعم الكامل للتخفيف عن كاهل المواطنين فى المواسم والمناسبات.



وجاء التفقد بحضور الدكتور/ محمد عطيه الفيومي رئيس الغرفة التجاريه بالقليوبيه وعضو مجلس النواب،والمهندس/ علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة بنها  والأستاذ/ مصطفى فرج مدير عام الإدارة القانونيه بالغرفه التجاريه 

أكد محافظ القليوبيه" أن معارض ’’أهلاً بالعيد’’ تم إفتتاحها في عدد من مدن المحافظه ومستمره في العمل وإستقبال المواطنين  منها (مدينة بنها، طوخ،شبرا الخيمه،القناطر الخيرية،كفر شكر،شبين القناطر،الخانكه،قليوب) وتم تجهيزها بكل ما يحتاج إليه المواطن وتشمل كافة مستلزمات الأسرة، ومستلزمات العيد وذلك بأسعار مخفضة بهدف توفير كافة السلع والمنتجات الغذائية ، وإحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية.

وأشار "الهجان"  إن المعارض توفر السلع الغذائية الأساسيه اللازمة للمواطنين بجودة عالية وأسعار مدعمة، وذلك بمشاركة كبرى شركات ومصانع الأغذية بالمحافظة.

مُشيداً بتنوع المنتجات المعروضة التي تُلبي إحتياجات المواطنين من مستلزمات العيد من اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن والأسماك، والملابس الجاهزة والأحذية ولعب الأطفال وكافة السلع الغذائية الأساسية، التى يزداد عليها الطلب خلال أيام العيد، وغيرها من المنتجات التي تغطي كافة إحتياجات الأسره.

وفي السياق ذاته أوضح "المحافظ" التعاون مع الغرفه التجاريه بالقليوبيه في الفترة القادمة لدعم المواطنين من خلال تنظيم مزيد من الشوادر والمعارض، خاصة خلال المواسم والأعياد وهو ما يتم التنسيق له بصورة مكثفة حالياً.

وأثناء تفقده لأركان المعرض  إستمع "المحافظ" لأراء المواطنين المتواجدين بالمعرض للتأكد من مدى رضاؤهم بتوافر السلع  وأسعارها، ومن جانبهم أبدى المواطنين رضاهم بوجود تلك المعارض ووفرة السلع الغذائيه وأسعارها المخفضه عن السوق مطالبين بإستمرار تلك المعارض لمواجهة جشع التجار.

google-playkhamsatmostaqltradent