القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

مرض الشيف بوراك التركي و تفاصيل حالته الصحية

 مرض الشيف بوراك التركي و تفاصيل حالته الصحية 


متابعة : الاء عزت 


نشر الشيف التركي الشهير، بوراك أوزديمير، عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر خلالها وهو يرقد على سرير المستشفى.


وأرفق الشيف بوراك تعليقا مع صورته، وهو على سرير المستشفى، قال فيه أنه يجري فحوصاً صغيرة؛ وذلك تمهيدا لعملية جراحية سيخضع لها لاحقا، لم يكشف عن تفاصيلها، فيما تمنى له المتابعون الشفاء والسلامة.


وأثار الشيف التركي بوراك قلق متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما نشر له صورة بملابس المستشفى استعدادًا لإجراء عملية جراحية على ما يبدو.


وسرعان ما تساءل الكثيرون من المتابعين عن مرض الشيف بوراك، وما ألم به، ولم يفصح عنه في المنشور الذي أقلق به متابعيه ومحبيه، حيث أعلن أنه يجري مجموعة من الفحوص للاستعداد لإجراء عملية جراحية،


وبمجرد نشر الصورة، تصدر الشيف بوراك التركي، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "غوغل" وكذلك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.


وبعدها حرص الشيف بوراك التركي، على توجيه الشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له، استعدادًا للعملية الجراحية و أنها أزالة الزائدة الدودية .


وجاءت الآلاف من التعليقات من قبل المتابعين بالشفاء العاجل للشيف الشهير من بينها، "نتمنى لك الشفاء في أقرب وقت.. والله يشفيك ويعافيك.. وأمنتياتنا أن الله يعافيك وتتحسن قريبا".

تعليقات