اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

لجان متخصصة لمتابعة سير أعمال الامتحانات على مستوى الجمهورية

 لجان متخصصة لمتابعة سير أعمال الامتحانات على مستوى الجمهورية




متابعة _  ياسمين أحمد المحلاوى


انطلقت صباح اليوم، امتحانات النقل الثانوية الأزهرية، حيث أدى طلاب الصفين الأول والثاني بقسميهما العلمي والأدبي الامتحان في مواد (الفقه والجبر وحساب المثلثات وعلم النفس والعروض والقافية).



من جانبه قام فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني رئيس الإدارة المركزية لشؤونِ التعليمِ بجولةٍ تفقديةٍ للجان بمنطقة القاهرة الأزهرية للاطمئنان على انطلاق عملية الامتحانات في سلامة ويسر، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب، يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية. 


وأثنى رئيس الإدارة المركزية لشؤونِ التعليمِ على حسن الانضباط والالتزام في اللجان، مشددا على ضرورة الاهتمام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون فيها، بالإضافة إلى  توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في أحسن صورة.


كما تفقد فضيلة الشيخ عوض الله عبد العال، رئيس الإدارة المركزية لشئون المناطق بالقطاع، لجان معاهد الشروق النموذجية للبنين والفتيات، ومركز الأسئلة بالشروق، ومعهد سيد طنطاوي النموذجي، بمنطقة القاهرة الأزهرية.  


كما قامت اللجان المشكلة من قطاع المعاهد الأزهرية بالمرور على اللجان في جميع المناطق الأزهرية للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات واتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.


كما حرص قطاع المعاهد الأزهرية على توجيه الشكر لأبنائه من الطلاب والعاملين لالتزامهم التام بالتعليمات الصادرة وبالإجراءات الاحترازية، مما يؤكد انتماءهم للوطن وللأزهر الشريف وحبهم للعلم واجتهادهم في تحصيله.

google-playkhamsatmostaqltradent