اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أخر تصريحات دنيا عبد العزيز عن ميعاد زفافها الجديد

الصفحة الرئيسية

 أخر تصريحات دنيا عبد العزيز عن ميعاد زفافها الجديد




الاء عزت


صرّحت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز خلال أحد الللقاءات التي قامت بها مؤخراً، أنها تنوي إقامة حفل زفافها، نهاية الشهر الجاري، في مكان لم يسبقها أحد إليه، حفل زفاف دنيا عبد العزيز سيكون فريداً من نوعه، على حد قولها، استكمالاً لحفل عقد قرانها، الذي تم في فبراير الماضي.


و أضافت دنيا عبدالعزيز، أن تفاصيل زفافها، على خطيبها مصطفى كامل، الذي تستعد للاحتفال به ستكون فى نهاية شهر مايو الجاري.


وقالت دنيا عبدالعزيز خلال أحد اللقاءات: "حفل الزفاف سيكون غير تقليدي، لأنني من أول يوم من كتب الكتاب، لحد الأوتينج جميعها حاجات ليس تقليدية"


وبينت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز أن حفل زفافها من خطيبها مصطفى كامل لن يكون داخل العاصمة المصرية في القاهرة، مشيرة إلى "ولا في حتة اتعملت قبل كدا أصلا، ولا حد فكر يروحها".


وعن شائعات طلاقها التي انتشرت، بعد عدة أيام من عقد قرانها، ردت قائلة: "ضحكتني أوي، وانتشرت هذه الشائعة بعد 3 أيام من عقد قراني، وأصلا ملحقتش اتخانق هي شائعة، وأنا لم أرد عليها لأنها شائعة مضحكة".


و يذكر أن الفنانة دنيا عبدالعزيز، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "ملف سري"، بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، محمد محمود عبدالعزيز، دينا، نضال الشافعي، مادلين مطر، ومن تأليف الكاتب محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

google-playkhamsatmostaqltradent