اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تغريم الفنانة ريم البارودي 20 ألف جنيه بتهمة سب ريهام سعيد

الصفحة الرئيسية

 تغريم الفنانة ريم البارودي 20 ألف جنيه بتهمة سب ريهام سعيد 


متابعة : الاء عزت 


أنتشرت أخبار خلاف الإعلامية ريهام سعيد، والفنانة ريم البارودي، و تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بخلافهم الذي وصل إلى ساحة القضاء، دون معرفة الأسباب الحقيقية لهذا الخلاف، و أيدت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، يوم الأربعاء، تغريم الفنانة ريم البارودي 20 ألف جنيه، في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد والتي تتهمها فيها بالسب والقذف. حيث تساءل متابعيهم عن طبيعة المشاكل بينهما والتي تصل إلى اتهام ريهام لـ ريم البارودي بالسب والقذف عبر مواقع السوشيال ميديا .


حيث أقامت الفنانة ريهام سعيد قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض في وقت سابق، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، وأيدت المحكمة حكم تغريم ريم بـ 20 ألف جنية على سبيل التعويض المدني المؤقت، رافعة دعوى استئناف، رفضتها المحكمة الاقتصادية في القاهرة.


و انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلافات كثيرة بين الفنانة ريم البارودي، والإعلامية ريهام سعيد، بعد أن خرجت الأخيرة في مقطع فيديو أعلنت فيه توجيه ريم الباردوي لها السباب والشتائم، خلال حديثها مع أحد الصحفيين، بينما كانت تقارنها بالفنانة زينة.


لم تتحمل الإعلامية ريهام سعيد، توجيه السُباب لها، ورفعت قضية سب وقذف وطعن في الأعراض ضد ريم البارودي، لكن السبب وراء الخلافات المتتالية بين الأثنين مازال مجهول، فكلاهما تقول أسباب غير الأخرى، حيث تقول ريم أنهما كانا أصدقاء وأن ريهام مصممة على إيذائها ورفع قضية ضدها، وانها تفاجئت بعد مرور 7 شهور بوجود قضية مرفوعة ضدها.

google-playkhamsatmostaqltradent