اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

شيرين تظهر ببطن منتفخ وتثير التساؤلات..هل هي حامل

الصفحة الرئيسية

 شيرين تظهر ببطن منتفخ وتثير التساؤلات..هل هي حامل 


متابعة : الاء عزت 


أثار ظهور حديث للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تساؤل العديد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وشكل ظهور الفنانة المصرية بوزن زائد استفسار العديد، حيث قال البعض إن زيادة وزنها ناجم عن مرورها بأزمة نفسية أدت لفتح شهيتها، فيما زعم البعض الآخر أن زيادة وزنها يعود للحمل من طليقها السابق الفنان حسام حبيب، وهم ما لم يؤكده أي من الفنانين أو المصادر قريبة الصلة منهما. 


وكان آخر ظهور لشيرين، قبل يوم، في حفل زفاف بقصر البارون بالقاهرة، حيث ظهرت وهي تغني إحدى أغانيها، وارتدت فستاناً أسود اللون، وكانت ترقص بجوار العروسين .


وانتبه متابعي النجمة المصرية لانتفاخ بطن شيرين خلال الحفل، حيث يظهر بشدة زيادة في وزنها، مما يزيد من مزاعم حمل شيرين عبدالوهاب، خاصة بعد تعمدها ارتداء ملابس كاجوال فضفاضة في حفلها الأخير بالكويت، بالإضافة لظهورها في استوديو أحد الملحنين وهي تقوم بتسجيل إحدى أغانيها، وتبدو عليها زيادة كبيرة بوزنها.


ويذكر أن شيرين عبدالوهاب انفصلت عن حسام حبيب منذ قرابة 3 أشهر، ومع تكهنات لم تؤكدها أية مصادر، زعمت أنها عادت له من جديد، وسط دهشة المحيطين بها، خاصة بعدما كشفت عن المعاناة معه، وعدم التفاهم بينهما.


قدمت شيرين عبر مسيرتها الفنية 8 ألبومات غنائية، هي "فري ميكس 3، جرح تاني، لازم أعيش، بطمنك، حبيت، اسأل عليا، أنا كتير، نساي".


كما شاركت في بطولة فيلم سينمائي واحد، وهو "ميدو مشاكل" بطولة أحمد حلمي،وقدمت للتلفزيون مسلسلا بعنوان "طريقي" والذي حقق نجاحا لافتا وقت عرضه وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، مثل سوسن بدر، وباسل خياط، ومحمد ممدوح وياسمين صبري.

google-playkhamsatmostaqltradent