اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

30 يوم تحدي رياضي تجوب القاهرة والجيزة لتشجيع المشاركين

 30 يوم تحدي رياضي تجوب القاهرة والجيزة لتشجيع المشاركين





متابعة - محمد ابو سيف


أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى افتراضى الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة، عن توفير سيارات    مخصصة للتحدى تجوب محافظتى  القاهرة والجيزة لتشجيع المشاركين على مواصلة التحدى وتوزيع الهدايا عليهم من خلال إحدى الشركات الإليكترونية بمشاركه بنك "سايب" الشريك الإستراتيجي للبرنامج.





تمركزت السيارات فى ست نقاط تمثلت فى :"التجمع الخامس أمام down towan، حديقة الطفل بمدينة  نصر ، مصر الجديدة أمام حديقة الميريلاند، منطقة الزمالك أمام مركز شباب الجزيرة، امام ديوان وزارة الشباب والرياضة بالمهندسين ، امريكانا بلازا بالشيخ زايد".





تلقى مسئولو تنظيم البرنامج الشكر والتقدير من الشباب والفتيات المشاركين بالتحدي أثناء توزيعهم هدايا البرنامج عليهم عند نقاط تجمع  "سيارات التحدى"، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة فى التحدى وتواصل مسئولى البرنامج معهم للتحفيز باستمرار على الاستمرار فى التحدى الذي يشجعهم على ممارسة الرياضة.


يتضمن برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى، تحدى المشى وهاند كاب لمسافات ٢٥ و٥٠ كيلو متر، وتحدى الركض مسافة ٥٠ و١٠٠ كيلو متر، والدراجات لمسافات ١٠٠ و٣٠٠ كيلو متر ، وانطلق أول فبراير الجارى ويستمر  حتى ٢ مارس المقبل.


من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دور برنامج ٣٠ يوم تحدى فى نشر الرياضة داخل المجتمع تنفيذاً لاستراتيجية الوزارة الهادفة إلى جعل الرياضة أسلوب حياة بالمجتمع من خلال إقامة سلسلة من البرامج والمشروعات بشكل دورى على مستوى جميع محافظات الحمهورية بالتعاون مع مختلف الجهات.


يذكر أن  برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib، ويشارك فى نسخته الثانية ٥ آلاف مشارك، وتقوم الوزارة بتوزيع الجوائز على الفائزين عقب انتهاء التحدى.



google-playkhamsatmostaqltradent