اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

دور القطاع الخاص في تقديم حلول مبتكرة

 دور القطاع الخاص في تقديم حلول مبتكرة 

دور القطاع الخاص في تقديم حلول مبتكرة


متابعة_ عمرو حامد 

تنظم غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن مؤتمرا يومى الأربعاء والخميس المقبلين حول دور القطاع الخاص فى تقديم حلول اقتصادية مبتكرة تزامنا مع دخول أمريكا مرحلة جديدة من جائحة COVID-19 – وهى مرحلة تشكلت من خلال رؤية مجتمع الأعمال ومثابرته ومهارات حل المشكلات .

وصرحت الغرفة الأمريكية على موقعها الرسمي أن مؤتمر مواطنة الشركات لعام 2021 سيطرح حلول الأعمال التجارية والدور المتطور للأعمال فى المجتمع وكيف يواصل القطاع الخاص تقديم حلول مبتكرة فى المقدمة .

وتداولت المناقشات موضوعات مثل كيفية استجابة مجتمع الأعمال للتحديات الجديدة والمستمرة على حد سواء ونحن ننتقل إلى الوباء وإلى أى مدى وصلنا إلى تحقيق العدالة العرقية، وكيف يمكن للشركات إعادة التفكير فى هدفها لتحقيق تأثير أكبر وأكثر من ذلك .

وأكدت الغرفة إنه على مدار يومى 17 و 18 نوفمبر الجارى سيتم عقد لقاءات ومحادثات وتقديم استراتيجيات عملية من كبار خبراء التأثير الاجتماعى بالتزامن مع جوائز المواطنين السنوية الثانية والعشرين لتكريم الشركات لقيادتها غير العادية فى حل أكبر تحديات العالم .

أعلنت الغرفة إنه سيتم اليوم الثلاثاء تنظيم لقاء بعنوان خارطة طريق لإعادة البنا فى حلقته الثانية للتركيز على تتبع وتخطيط المستقبل المالى للشركات ومناقشة المقاييس التى يجب مراقبتها لضمان نجاح الأعمال وطرح استراتيجيات جديدة للتخطيط مسبقًا لموسم الضرائب فى العام المقبل .

دور القطاع الخاص في تقديم حلول مبتكرة

google-playkhamsatmostaqltradent