اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أحمد حمدى يحتفل بتحقيق أول بطولة مع مونتريال

الصفحة الرئيسية

 أحمد حمدى يحتفل بتحقيق أول بطولة مع مونتريال 

أحمد حمدى يحتفل بتحقيق أول بطولة مع مونتريال


كتب_ عمرو حامد 

عبر احمد حمدى لاعب خط منتخب مصر فرحته بتحقيق أول بطوله له مع نادى مونتريال الكندى بعد الفوز بكأس البطولة الكندية كما تأهل الفريق إلى دوري أبطال كونكاكاف بعد التغلب على تورونتو بهدف دون مقابل في النهائي .

ونشر أحمد حمدى مجموعة صورا عبر حسابه على تويتر ظهر اللاعب يحمل كأس البطولة الكندية والميدالية الخاصة  .

وحيث خاض أحمد حمدي 90 دقيقة مع فريق مونتريال في النهائي ضد تورنتو أقيمت البطولة بين أندية تمثل 4 دوريات مختلفة هي أندية دوري كيوبيك ودوري أونتاريو ودوري كندا الممتاز والدوري الأمريكي .

وذلك يتأهل حامل لقب البطولة ليمثل كندا في دوري أبطال كونكاكاف 2022 ويعد تورونتو هو الفريق الأكثر تتويجا باللقب برصيد 7 ألقاب يليه مونتريال الذي رفع رصيده إلى 5 ألقاب .

وقد أعلن نادي مونتريال أكتوبر الماضي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد حمدى المنضم من صفوف فريق الجونة على سبيل الإعارة حيث وقع اللاعب على عقد مع النادى لمدة عامين ليستمر حتى 2023 بالإضافة إلى عام اختياري .

وكان أحمد حمدي مسيرته الكروية في قطاع ناشئي النادي الأهلي وكان عمره ثمانية أعوام وتم تصعيده إلى الفريق الأول في نادي الشياطين الحمر عن طريق جاريدو وهو في عمر 16 سنة قبل أن ينتقل إلى الجونة .

واصل أحمد حمدي إلى منتخب مصر للناشئين ثم منتخب مصر للشباب في 2014 ثم شارك في مباراة جنوب أفريقيا ومصر لأمم أفريقيا تحت 17 عاما ثم اختاره الكابتن معتمد جمال في سنة 2017 ضمن اللاعبين الذين مثلوا منتخب مصر في بطولة إفريقيا تحت 20 عاما .

أحمد حمدى يحتفل بتحقيق أول بطولة مع مونتريال

google-playkhamsatmostaqltradent