اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مبادرة حياة كريمة وإستكمالاً لحديث رئيس مجلس قروى نواى عن المبادرة

 مبادرة حياة كريمة وإستكمالاً لحديث رئيس مجلس قروى نواى عن المبادرة



تقرير- صابر محمد طلعت


إستكمالاً لحديث رئيس مجلس قروى نواى عن مبادرة السيد الرئيس  التى جاءت لإنقاذ الريف المصرى

قال الأستاذ أمين الريحانى رئيس مجلس قروى نواى أنه عند إنتهاء الوقت المحدد للمبادره لا يوجد أى من قرى الريف بدون خدمات أو تنميه حقيقيه على أرض الواقع

ومجلس قروى نواى يتابع الأعمال الجاريه بالمشاريع أول بأول ويقوم موظفوا الوحده المحليه المسئولين عن المتابعه اليوميه بالتواجد داخل المواقع لمتابعة تنفيذ هذه المشروعات.


قال أيضاً مبادرة السيد الرئيس جاءت لتطوير الريف المصرى لتحسين حالة أهلنا فى الريف ووضعهم المعيشى ولولا أن المبادره جاءت لايحس المواطن الريفى بالتقدم والنهوض بالجمهوريه الجديده.





وتكليفات السيد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى والسيد اللواء أسامه القاضى بالمتابعه المستمره للمشروعات وعدم التقصير فى إحتياجات كل من يعمل أو يشرف على تنفيذ هذه المشروعات.


أضاف أن المبادره تعمل على تطوير أعمدة الكهرباء التى لا تصلح للإستخدام ويتم تغيرها فى الحال وسوف يتم تركيب أعمده للمناطق السكنيه التى لم تصل إليها الكهرباء كل هذا من خلال مبادرة السيد الرئيس وعند إنتهاء الوقت الزمنى للمبادره لا توجد أى معناه لأى من قرى الريف وخاصةً القرى التابعه لمجلس قروى نواى.



قال أيضاً أن البنك الزراعى تم تطويره على أعلى مستوى لخدمة أهالى مجلس قروى نواى ويتم تجهيزه بالأجهزه الإلكترونيه الحديثه لخدمة المواطنين كما يتم تطوير المدارس التابعه لمجلس قروى نواى بقرى التابوت وقلبا وعزبة سيف باشا والأشمونين بالإضافه إلى قرية نواى والقرى الأخرى.


فى ختام حديثه قال ان الكل يعمل بجهد وعطاء ولايوجد تقصير من المواظفين المتابعين للمشروعات ويتم تنفيذ التعليمات والتكليفات دون تقصير ونتابع الأعمال على مدار الساعه ومن يقصر بعمله يتم محاسبته حفظ الله مصر شعباً وقائداً وجيشاً ورجالها من الشرطه البواسل. 



google-playkhamsatmostaqltradent