اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

كاميلا دوقة كورنوال تزور مستشفى بروك لعلاج الحيوان

الصفحة الرئيسية

 كاميلا دوقة كورنوال تزور مستشفى بروك لعلاج الحيوان 

                                        

كاميلا دوقة كورنوال تزور مستشفى بروك لعلاج الحيوان

كتب_ عمرو حامد 

أبدت الدوقة كاميلا دوقة كورنوال لزيارتها مستشفى بروك للحيوانات صباح اليوم  فى مستهل اليوم الثانى لزيارتها إلى مصر برفقة الأمير تشارلز أمير ويلز وولي العهد البريطاني .

وأعجبت دوقة كورنوال بالمستشفى وآليه العمل بداخله حيث تفقدت أقسام المستشفى وتجاذبت أطراف الحديث مع المسئولين به والأطباء .

وقام أحد العاملين بالمستشفى بتقديم هدية تذكارية لدوقة كورنوال فما بعد زيارتها التفقدية بصورة تذكارية مع طاقم عمل المستشفى وتوقع في دفتر كبار الزوار قبل مغادرتها .

وتوجد المستشفى بالسيدة زينب وتأسست سنة 1934م في القاهرة وتعمل في جميع أنحاء العالم ومقرها المملكة المتحدة .

وكانت قصة تأسيس هذه المستشفى عندما قامت دورثى بروك زوجة الجنرال بروك بالجيش البريطاني بزيارة إلى القاهرة وفوجئت بحالة الخيول العاملة بالشوارع بعدما خدمت في الحرب العالمية الأولى وما أصابها حتى أصبحت في هيئة ضعيفة وهزيلة .

وتقدم المستشفي إلى الخدمات البيطرية المجانية للخيول والبغال والحمير التي تعمل في القاهرة والإسكندرية والأقصر وإدفو و أسوان ومطروح في ظروف غير طبيعية من حيث شدة الحرارة أو كثرة العمل و مشقته مع ظروف صحية وغذائية متدنية .

وهو اليوم الأول من زيارة الأمير تشارلز أمير ويلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوول انتهى بحصاد إيجابي تضمن استقبال سار بقصر الاتحادية الرئاسي واجتماع ممتاز مع الرئيس السيسي حول أزمة التغيرات المناخية ثم حوارات رائعة مع طلاب الأزهر حول الحوار بين الثقافات والأديان وأخيرا لحظات استثنائية بجوار أبو الهول والأهرامات بحسب ما ذكرته السفارة البريطانية بالقاهرة .

كاميلا دوقة كورنوال تزور مستشفى بروك لعلاج الحيوان

google-playkhamsatmostaqltradent