كاف يحدد فبراير لمباراة الأهلى والرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى
كتب_ عمرو حامد
صرح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف إقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات .
وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية التى يعقدها الكاف حاليا فى أحد الفنادق بالقاهرة بحضور جيان إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا .
والأهلى بطل السوبر الأفريقى جاء للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة .
وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية محمد شريف محمد مجدى أفشة وعمرو السولية ليضمن الأهلى مشاركته السابعة فى كأس العالم للأندية .
وجاء الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021 بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائرى فى المباراة النهائية بنتيجة 2-1.