اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

اليوم إنطلاق الحكاية وما فيها

الصفحة الرئيسية

 اليوم إنطلاق الحكاية وما فيها




متابعة - منة الله مختار



أحدث إصدارات قطاع التعليم و الطلاب بجامعة عين شمس
دشن قطاع التعليم و الطلاب بجامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، إصداراً جديداً بعنوان " الحكاية وما فيها "، والذي ينطلق العدد الأول منه صباح غد الخميس ضمن سلسلة الإصدارات التي أطلقها القطاع بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.
يظهر الإصدار الجديد في ثوب إلكتروني كدورية أسبوعية إلكترونية شاملة ، ويطوف بالقارئ في جولة تشمل كافة أنشطة قطاع التعليم و الطلاب و أبرز الأحداث على مدار الأسبوع.
ويضم مجموعة من الأبواب الثابتة منها "أرشيف الحكايات"، الذي يرصد بالصوت والصورة عدد من الأحداث الهامة في مسيرة الجامعة وقطاع التعليم والطلاب.
إلى جانب باب " حكايات جاية" والذي يقدم لمحة سريعة عن أبرز الأحداث المرتقبة في الجامعة.
ويتيح الإصدار للقارئ الإطلاع على تفاصيل كل ما هو منشور بالعدد بضغطة واحدة على أزرار الإحالة لتصفح كل ما يرتبط بالموضوع على موقع الجامعة الرسمي أو وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية أو الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي للجامعة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".
يصدر العدد برعاية أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و إشراف أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب و إشراف فني أ.د.هبه شاهين مدير المركز الإعلامي للجامعة .


google-playkhamsatmostaqltradent