اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ورشة تدريبية ثالثة حول إستراتيجيات تصنيف الجامعات

                        ورشة تدريبية ثالثة

          حول إستراتيجيات تصنيف الجامعات



متابعة : ياسمين أحمد المحلاوى

    تحت رعاية فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، 

وبالتعاون مع بنك المعرفة المصري ومؤسسة كلاريفيت الدولية

Egyptian Knowledge Bank in collaboration with Clarivate

يقدم مكتب التميز الدولي لجامعة الأزهر الورشة التدريبية الثالثة للعام الجامعي 2021/ 2022 تحت عنوان: «إستراتيجيات تصنيف الجامعات»  

University Ranking Strategies

رابط اللقاء: https://clarivatewebinars.webex.com/clarivatewebinars/onstage/g.php?MTID=e15c2dba955627cde52149148a64249c2

 2021EKBكلمة المرور 

ويحاضر فيها خبراء من مؤسسة كلاريفيت، وتستهدف الورش رفع كفاءة الباحثين والمسجلين لدرجتي الماجستير والدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس بجميع القطاعات بالجامعة (الشرعية والعربية والإنسانية والطبية والعملية) ويمكن اعتماد شهادة الحضور للإفادة بها في متطلبات التسجيل لدرجتي الماجستير والدكتوراه أو في النشاط العلمي لتقديمها للجان الترقيات، عبر التوجه لإعتمادها من مكتب أ.د/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

ملاحظات:

 بناءً على قرار أ. د / نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بالنسبة للمسجلين للماجستير والدكتوراه سيتم احتساب ساعات التدريب يومين كاملين من ضمن الأيام الخمس اللازمة لطلاب الدراسات العليا وفق اللائحة العامة المنظمة للدراسات العليا.

-كيفية الدخول "في غاية اليسر"

- في وقت الجلسة أو قبل البدء استخدم الرابط، سيتم ملء كلمة المرور تلقائيًّا.

-  في وقت تسجيل الدخول يرجى التأكد من ملء الأسماء والبريد الإلكتروني بشكل صحيح؛ لأنه سيتم استخدام هذه البيانات لإرسال شهادة الحضور على بريدك الإلكتروني.

- يرجى تحميل تطبيق Cisco WebEx Meetings "مجانًا" المستخدم في الدورات على الكومبيوتر الخاص بك أو التليفون. حتى تكون مستعدًا للدخول بسهولة في أي وقت



google-playkhamsatmostaqltradent