اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

النجاح لا يأتى صدفة " بل طموح طالب وإخلاص قيادة وضمير معلم ورؤية دولة "

 النجاح لا يأتى صدفة " بل طموح طالب وإخلاص قيادة وضمير معلم ورؤية دولة " 




تقرير:

صابر محمد طلعت

١٣من طالبات الثانوية التجارية يلتحقن بكليات التجارة وحفل تكريم ولا اروع



 في اطار توجه الدولة بالاهتمام بالتعليم الفني وتنميته وتطويره وتحسين مخرجاته من الخريجين لمسايرة النهضة التنموية الحادثة في مصر وما يتناغم مع رؤية فخامة رئيس الجمهورية ٢٠٣٠.

 

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا بالاهتمام ورعاية وتحفيز المتفوقين من الطلاب بكافة مراحل التعليم المختلفة وفي القلب منهم طلاب التعليم الفني تحفيزا لهم علي مواصلة التفوق والنجاح وتدليلا علي ان الدولة لاتنسي المتميزين من ابناءها.



أقامت اليوم مدرسة ديرمواس الثانوية التجارية المشتركة بقيادة مديرتها ايمان عبيد الجارحي وبحضور الاستاذ عامر طه ادم نائب رئيس المركز والاستاذ حسام عبدالعزيز عمر مدير عام الادارة التعليمية والاستاذ ايمن عطا وكيل الادارة. حفل تكريم للطالبات المتفوقات في دبلوم المدارس الثانوية التجارية هذا العام لقبول ١٣ طالبه بكليات التجارة بالشعب المختلفة في سابقة لم تتحقق من قبل وهي ابلغ دليل علي القيادة الناجحة والتخطيط الجيد والتفاعل الايجابي لقيادات المدرسة والمنظومة التعليمية والقيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة للواء الوزير محافظ المنيا 



 ورؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاعلاء قيمة الانسان المصري واعطاء التعليم اولوية خاصة .وجهت الطالبات المكرمات خلال الحفل خالص التقدير والاحترام للواء الوزير محافظ المنيا والسيد الاستاذ  نائب رئيس المركز وقيادات التعليم ومديرة المدرسة علي هذه الملمح الطيب الذي سيكون حافزا لهن علي مواصة التفوق الدراسي. وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع التفوق وهدايا رمز وشهادات تقدير للمتفوقات، " الناجح يرفع ايده " كان هتاف الحضور وتحيا مصر دوت في سماء الاحتفال وكانت اجمل هتافات الختام . 



google-playkhamsatmostaqltradent