اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إفتتاح معرض الأطفال للدورة الثانية بقاعة العرض الكبري بكلية الفنون الجميلة

 إفتتاح معرض الأطفال 

للدورة الثانية بقاعة العرض الكبري بكلية الفنون الجميلة 

غداً إفتتاح معرض الأطفال  للدورة الثانية بقاعة العرض الكبري بكلية الفنون الجميلة   تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور / ممدوح مهدي قائم بعمل رئيس جامعة حلوان   يفتتح غداً السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية معرض الأطفال فى تمام الساعة ١٢ ظهراً بقاعة العرض الكبري   ودورة الأطفال هى عبارة عن دورة تقام في شهور الصيف من كل عام  لتنمية المواهب  من سن  ٥ سنوات وحتى ١٦ سنة  على مدار يومان في الاسبوع يوم رسم ويوم نحت .  ونقوم خلالها  بتقسيم الاطفال إلى مجموعتين :  من سن ٥ سنوات حتى  ١٠ سنوات  .  ومن ١٠ سنوات حتى ١٦ سنة   ويتم تعليم وتنمية مواهب الأطفال المشاركين على أيدى أساتذة متخصصين بالكلية  بتعليمهم مبادئ الرسم ، والظل والنور والأبعاد ..  ويتم تطبيق ذلك  من خلال رسم موضوعات تشمل رسم تفاصيل الوجه وجسم الإنسان ،  ورسم عناصر من الطبيعة مثل الطبيعة الصامتة ورسم عناصر نباتية من فناء الكلية .   كما يتم تنفيذ بعض أعمال بإستخدام الكولاج .  وتعليمهم بمبادى النحت وكيفية عمل تمثال بإستخدام الهيكل الداخلي الكاركاز . وكيفيه عمل عرائس بإستخدام أدوات وخامات بسيطة منزلية في متناول الجميع .  وفى نهاية الدورة  يتم عمل  معرض في قاعة العرض الكبري بالكلية . والذى  يستمر لمدة إسبوع من تاريخ الإفتتاح ويشمل عرض لإعمال الأطفال خلال الدورة  تشجيعاً لهم على مواصلة مشوارهم الفني .

 معرض الأطفال للدورة الثانية بقاعة العرض الكبري

 

      

كتب - عماد الدين محمد 


تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور 

 ممدوح مهدي

 قائم بعمل رئيس جامعة حلوان 


يفتتح اليوم السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية معرض الأطفال فى تمام الساعة ١٢ ظهراً بقاعة العرض الكبري 


ودورة الأطفال هى عبارة عن دورة تقام في شهور الصيف من كل عام  لتنمية المواهب  من سن  ٥ سنوات وحتى ١٦ سنة  على مدار يومان في الاسبوع يوم رسم ويوم نحت .


ونقوم خلالها  بتقسيم الاطفال إلى مجموعتين 


من سن ٥ سنوات حتى  ١٠ سنوات  


ومن ١٠ سنوات حتى ١٦ سنة 


ويتم تعليم وتنمية مواهب الأطفال المشاركين على أيدى أساتذة متخصصين بالكلية  بتعليمهم مبادئ الرسم ، والظل والنور والأبعاد  

ويتم تطبيق ذلك  من خلال رسم موضوعات تشمل رسم تفاصيل الوجه وجسم الإنسان ،  ورسم عناصر من الطبيعة مثل الطبيعة الصامتة ورسم عناصر نباتية من فناء الكلية  

 كما يتم تنفيذ بعض أعمال بإستخدام الكولاج 

 وتعليمهم بمبادى النحت وكيفية عمل تمثال بإستخدام الهيكل الداخلي الكاركاز وكيفيه عمل عرائس بإستخدام أدوات وخامات بسيطة منزلية في متناول الجميع .


وفى نهاية الدورة 

يتم عمل  معرض في قاعة العرض الكبري بالكلية 

والذى  يستمر لمدة إسبوع من تاريخ الإفتتاح ويشمل عرض لإعمال الأطفال خلال الدورة  تشجيعاً لهم على مواصلة مشوارهم الفني .

غداً إفتتاح معرض الأطفال   للدورة الثانية بقاعة العرض الكبري بكلية الفنون الجميلة


google-playkhamsatmostaqltradent