اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

"السايس" … يتابع جهود الوحدات القروية التسع بمختلف القطاعات الخدمية بملوى

 "السايس" … يتابع جهود الوحدات القروية التسع بمختلف القطاعات الخدمية بملوى






كتب/ صابر محمد طلعت


تابع اللواء اركان حرب وكيل الوزارة، احمد السايس رئيس مركز ملوى، جهود الوحدات المحلية القروية بنطاق المركز ، في تنظيم الحملات الميدانية، لمتابعة مدى التزام المحال التجارية، وكافة المنشآت والقطاعات الخدمية، بمواعيد الغلق الشتوية، وازالة كافة الاشغالات من جانبي الطريق ، بالإضافة لمتابعة مدى التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.


من جانبها، قامت الوحدات المحلية التسع بمركز ملوى برئاسة السادة رؤساء القرى ، وتحت إشراف نواب رئيس المركز والمدينة، بجولات ميدانية لمتابعة تنفيذ الأعمال ومعدلات نسب التنفيذ بقرى المركز، وذلك بهدف متابعة الموقف التنفيذي ميدانيا للمشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في التنفيذ وفقا للجدول الزمني المحدد لها. 


وفى اطار اخر نظمت الوحدات المحلية القروية التسع بقرى مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، عددا من حملات النظافة ورفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق للقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحفاظ على المظهر الجمالي لقرى المركز.




يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أركان حرب أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، برفع كفاءة منظومة النظافة حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحد من التلوث البيئي.


وشدد رئيس المركز على استمرار الحملات بباقي القرى بالوحدة المحلية، وذلك بشأن تكثيف أعمال النظافة والتجميل بقرى الوحدة المحلية، ورفع القمامة من الشوارع وخلق جو صحي وبيئي مناسب للمواطنين، مناشدًا المواطنين الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة. 



google-playkhamsatmostaqltradent